السؤال

قبل 8 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

حبيبتى جرحتنى وتريد الرجوع الى .هل اسامحها؟

احببت فتاة كانت تحب شخص متزوج الا انه عندما بدات أتقرب منها بدات تتقرب مني خاصتا ان هذا الشخص غير جاد في علاقته معها وبعد فترة تركته فبدأت تتقرب مني اكثر الا اني كنت محتار بسبب انه لم تكن العلاقة بينهما قد انتهت نهائيا من جانبه الا ان البنت أصرت على التقرب مني لكن الشك والحيرة جعلني اتجاهلها لفترة الى ان توفرت فرصة التقرب منها عندما أنهت علاقتها به بشكل نهائي وسفره الى الخارج جعلني أتقرب منها اكثر لكني تفاجئت بابتعادها عني وعندما بحثت في الامر وجدت انها قد تعرفت على شخص اخر مما جعلني أصيب بخيبة أمل وجرح في داخلي ... الا ان الفتاة بقيت في عقلي ووجداني بعدها بفترة قصيرة تركها الشخص الثاني وذهب الى فتاة اخرى مماجعلها في خيبة وندم ... الان الفتاة تريد الرجوع لي ... ماذا افعل ... هل اسامحها ؟ 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابني هذه الفتاة ربي يستر عليها تبدو لعوب، وتنتقل من علاقة لأخرى لأنها غير مستقرة، وأنت قلت في رسالتك أن لها علاقة بثلاث رجال منهم حضرتك في وقت قصير!!! كيف ستثق بها بالمستقبل لترتبط معها. دعك منها وابحث عن فتاة واقعية لا تبحث في الأحلام عن الذي يقدم لها الأكثر، فتاة تعرف قيمة الحب وتقدره وليست لعوب وتتقفز في العلاقات بين الرجال. اقطع علاقتك بها واشغل نفسك في شيء تحبه ومارس بعض الهوايات،والله أنعم علينا بنعمة النسيان، وستنساها حال انشغالك بأمر ممتع.

يبدو لي من قصتك ان هذه الفتاح ليست متعلقة بك بما يكفي لإقامة علاقة دائمة، وكأنها دائمة البحث عن الأفضل. فكر في الامر جيدا وراجع تجربتك معها ومن ثم اتخذ قرارك.

قبل 8 شهر

والله لعبه حلوه انا بحبها وهى بتحب غيرى وغيرى بيحب غير ها سيبك منها وشوف حالك احسن

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه