السؤال

قبل 9 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

احببتها و خطبت اخرى و ما زالت متمسكه بي

تعرفت على بنت من احد الموقع التواصل الاجتماعية من قبل سنه ونص واتعلقت فيني البنت اصغر مني وليست من بلادي وهي حبتني وكانت دائم تحكيلي وش يصير معاها كل يوم بيومه وكنا نجلس نتحدث كثير وهي تعرف عن كل شي بصير معي والان انا خاطب وزواجي بعد كم شهر وهي تعرف اني خاطب بس انا ماقدرت اتركها او انساها وهي كذلك والبنت سمراء ايش الحل 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا أبو بكر، الحب عن طريق التواصل الاجتماعي ليس حبًا، أنت ظلمت نفسك وظلمتها بارتباطك بها من الأساس، ولكن لنبحث الآن عن حل للموقف، لا يجوز ان تتزوج فتاة لا تحبها وتظلمها فتكون بهذا قد ظلمت كثيرا في حياتك، لن عقلك سيبقى مشغول، الحل الأسلم والأقرب للصحة أن تخبر الفتاة بأنك ستضطر لاغلاق موقع التواصل الاجتماعي وادعو لها بالخير، وبالفعل اغلق الموقع. واعط لنفسك الفرصة لتكتشف الحب مع خطيبتك، وإن لم تشعر بهذا الحب والشغف لا تتزوجها لأنك لن تعيش بالسعادة التي تريدها وستحصل الكثير من المشاكل عليك أن تقرر وأنت تعلم أن زواج السعودي من غير جنسيته تحتاج إلى موافقة وزارة الداخلية قبل موافقة أهلك وموافقة اهل البنت الغريبة، وتذكر أنها من غير بلدك ولا تعرفها حق المعرفة، ربما تكون تتسلى معك! ربماّ اليس كذلك؟ هذه مواقع تواصل ولم ترها بحياتك، عصفور باليد ولا حمامة على الشجرة.

ابو بكر، ١. انت تظلم نفسك وحبيبتك وخطيبتك عندما تحب واحدة وتخطب اخرى. فكر في حالتك بعد الزواج؟؟؟ هل انت مستعد للارتباط والاخلاص لزوجتك؟ ٢. انصحك ان تفكر جيدا بعقلك ومشاعرك معا وتختار واحدة فقط لتكمل معها وتقطع علاقتك بالأخرى نهائيا.

قبل 6 شهر

انا اعتقد انو نص حيرتك وعدم ارتباطك بها انها سمراء اتركها لتجد احد يقدر حبها واخلاصها حاتتوجع شوية بس ماتستاهل نص رجل ونص قلب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه