السؤال

قبل 8 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

ما هي نتيجة قلة الاهتمام

ماهي نتيجة قلة الاهتمام بين الزوجين و عدم تعبير بالحب بحجة الخجل رغم دالك زوجها يحبها كتيرا وكيف يحافظ على حبه و شكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدي السائل، نشكر لك ثقتك بنا وطرح المشكلة على هذا الموقع ليستفيد من يمرون بتجارب مشابهة، في اغلب الأحيان ولعدم وجود خبرة أو علاقة لدى الفتاة تواجه مثل هذه الأعراض عند الزواج لذا انصحك بأن تحاول أن تعطيها مساحة للتعبير عن طريق التقرّب إليها ومحاولة معرفة سبب الخجل الذي لم ينكسر عندها رغم الزواج، يمكنك أن تبدأ بتدريبها على البوح بمكنونات قلبها بالتدريج واكثار الملاطفة والرومانسية وعبارات الحب، ركّز على أنك زوجها وهي حبك وزوجتك، أخبرها بما تحب أن تفعله لك، تشاركا في الوصول إلى نقاط مشتركة بينكما، يمكنك أن تبدأ بممارسة بعض الهوايات معها، وقضاء أوقات مشتركة في عمل ما تحبانه سوية، أكثر من الأحاديث التي تعرفها وتحب أن تتكلم بها، دعها تشعر بالراحة في التعبير ولا تنتقدها بل ساعدها وكن لها عونًا. كم هو رئاع أن نجد زوجًا يهتم بتطوير علاقته مع زوجته التي يحب. يمكنك كذكل مشاركتها ببعض الأمور في المنزل مثل تحضير سفرة الطعام، وترتيب أمور البيت، زيادة المشاركة تولد الألفة والاهتمام، وفقك الله.

التعبير عن الحب يقرب بين الزوجين ويجعل العلاقة بينهما دائمة الحيوية والتجدد والعكس بالعكس. حاول ان تشجع زوجتك على البوح بمشاعرها باستمرار ولا بد ان تتغلب على خجلها في النهاية. تذكر ان الكثير من العائلات ألعربيه تربي بناتها على الخجل من المشاعر وهذا يؤدي الى عدم قدرتهن على التعبير عن مشاعرهن حتى لأزواجهن.

8 شهر

شكرا على نصائحكم القيمة


قبل 8 شهر

النتيجه بلا شك الطلاق

8 شهر

شكرا على نصائحكم القيمة


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه