السؤال

قبل 9 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

اكره البنات بعد ما حدثت معي هذه القصة

انا شاب 25 سنة في حياتي محبية اي فتات في حياتي لكن في يوم من اليام اتصلت بي فتاة في نفس سني ورفضت ان اتكلم معها لكن اصرت ان تتكلم معي وقبلها مع الوقت بدات ترسل لي فيديهات جنسية وموقع إباحية وقلت لها لا ترسلي لي بعد اليوم واستمرت في إرسال صورها ورسائل حتى حبيتها كتيرا لكن في يوم من الايام صدمتني قالت انها كانت على علاقة غير شرعية مع شاب ولدت منه إبنة بدون علم والديها وانزعجت منها وشتمتها كتيرا وسبيتها ولعنتها في والديها مع العلم ان وليديها ليس لهم دنب المهم ليس هده هي المشكلة المشكلة اني لم اعود انظر إلى اي فتاة لكن ابي اصر ان يزوجني لكن انا لم اعد اطيق في الجنس الطيف بصفة عامة ارجوكم ماذا افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حضرة السائل الكريم، انت كنت محافظ على نفسك وترفض علاقة طبيعية وفجأة تقع في حبال علاقة واضح من عنوانها أنها في طريق غير سليم، اي علاقة هذه مع فتاة ابتدأت بافلام اباحية وصور خلاعية، المكتوب مقروء من عنوانه، ولماذا انصدمت عندما اخبرتك؟؟ ولم تنصدم عندما كانت تبعث لك فيديوهات؟؟ كأنما يا أخي السائل تحاول أن تبرر الخطأ الذي وقعت فيه من الأول. والآن لنكن جزء من الحل وليس جزءًا من المشكلة فأقول لك، أصابعك في يدك لا تتشابه، وليس كل الفتيات هكذا، ولا يجوز أن نقع في مغالطة التعميم المتسرّع. هناك ملايين من الفتيات العفيفات الطاهرات اللواتي قضين وقتهم في العلم والدراسة والعمل ورعاية اهلهن، وليس لهن اي شكل من اشكال العلاقة مع الرجال، هناك ملايين من البنات اللواتي يقمن بعائلاتهن واخوتهن، ويدرسن ويطبخن ويعتنين في البيوت، هل لأجل واحدة تصرفها خطأ من البداية تفقد ثقتك بنصف المجتمع وهو النساء؟ يجب أن لا تعمم، وسيأتي يوم تلتقي فيه بفتاة نقية طاهرة وتحبها. أنصحك بمحاولة التعرّف على بعض الفتيات في إطار الدين والأخلاق، في محيط العمل والعائلة لتعرف ما اقصد من وجود الكثير من الصالحات. وصدقني الطيبون للطيبات وسيرزقك الله بفتاة طيبة تريح قلبك.

عزيزي، الناس ليسوا متشابهين بل يختلفون في اخلاقهم وطباعهم وتصرفاتهم، لذا فليس من الممكن ان تعمم انطباعك عن هذه الفتات على جميع البنات. نصيحتي لك ان تعيد النظر في طريقة تفكيرك وتعطي نفسك الوقت الكافي لتنسى تجربتك الماضيه وتلتقي بالفتات المناسبة لك. اما الزواج، فمن الأفضل ان تؤجل الفكرة الان حتى تتعزز ثقتك في النساء وتصبح قادرًا على فتح قلبك لهن من جديد.

قبل 8 شهر

هههههههه يعني حبيتها و عشقتها لما ارسلت لك مقاطع اباحية و عجبتك انوثتها لكن لا و الف لا لما حكتلك عن فعلتها تحركت النخوة و لشرف فيك ؟؟؟؟؟ لو سكتت كان احسن من ان تصبح مضحكة الجميع و انت الصادق فيه بنات تكره الرجال من عمايلهم لكن وش نعمل سنة الحياة لازم نتزوج و نجيب اولاد و هكذا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه