السؤال

قبل 8 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

أشك بحبيبتي

مشكلتي الاساسيه اني شكاك جدا...ودايما بشك في كل الناس...الموضوع اتطور اني بقيت بشك في تحركات حبيبتي..نظرا لان اهلها رافضين زواجنا لاني فقير..فمفيش وسيله اتصال بينا لفترات كبيره بسبب اهلها..فانا احيانا بشك فيها..ياتري هي فين وبتعمل ايه ومع مين وكده...وكل ما اشوفها رافعت صوره جديده ليها..بتجنن و بتعصب اوي...طول الوقت بصلي و بدعي ربنا يجعلها من نصيبي و يباركلنا في حياتنا و اولادنا..وبدعي كمان انه يبعد عني الواسوس والشك والريبه...لدرجه اني كتير ببكي وانا بصلي بسبب كده...اعمل ايه؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أولا انصحك ان تعيد التفكير في علاقتك بحبيبتك، ان كان أهلها يرفضون زواجها منك ويقطعون عنك الاتصال بها فهل تريد فعلا ان تخوض هذه العلاقة المعقدة! شكك في الناس وفي حبيبتك يطرح السؤال عن مدى جهوزيتك للزواج؟ الشك المستمر في تصرفات الزوج او الزوجة هو مفتاح للمشاكل الزوجية التي لا تنتهي. انصحك ان تعالج موضوع الشك أولا ومن ثم تقبل على الزواج فذلك اسلم لك ولزوجة المستقبل. حدد الأسباب التي تجعلك تشك بالاخرين وحاول معالجتها، من الممكن أيضا ان تستعين بجلسات علاج تساعدك على تخطي هذه المشكلة.

سجب ان تكون الثقة عنوان الحب الا اذا ثبت العكس وانت تعاني هذا بسبب البعاد ولا توجد وسيلة اتصال ولكن انتبه لئلا تتحول الى غيرة مرضية

قبل 8 شهر

فلتعلم بأن الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر والبغي فأدعو الله ان تكون من نصيبك ولكن حاول أن تتجنب الأتصال بها فهي أجنبية عنك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه