السؤال

قبل 8 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

متخوفة من تجربة زواجي للمرة الثانية

انا تملكت قبل سنه و حالياً عمري ٢٢ حصل اني تملكت في المره الاولى وماحصل نصيب و بعدها تملكت للمره الثانيه و سألنا عن الولد و طلع ابن حلال و موضف و مستور حاله، تعرفت عليه بعد ملكتي و صرنا نتكلم و كل يوم اكتشف فيه صفات سيئه مثل بذاءة الكلام و البخل الشديد رغم اني وصلت لمرحله اني اطلب بصريح العباره و يقول يصير خير او من هذا القبيل و ما يستحي ابداً من كونه شخص مادي ودايماً يناقش على الفلوس و يتكلم عنها، قليل اتصالات قليل اهتمام رغم محاولاتي في جذبه و تدليعه اهديته و اتصلت فيه و سمعته كلام حلو ولكن ابداً ، كل قرارتنا يتخذها بنفسه، سواءً شقه او اثاث او تفاصيل الزواج و كل المواضيع المرتبطه بالماديات، انا ما ابغى اخوض تجربه كانت من بدايتها فاشله و للعلم ان عمره٣٢ و مدرس ولكن للأسف انسان غير مسؤل و غير مهتم و اناني جداً الى ابعد درجه. الشي ثاني هو انسان وقح في العبارات و دائماً يحاول يسأل وينك و مع مين رحتي وليش تروحين و كذا.. كثير التذمر مني و دائماً يحاول ان يتصيد علي الاخطاء.. انتقادي ، في لبسي و شكلي ى طريقة كلامي و في كل شي يحب الانتقاد. لا يقبل الاختلاف و لا يؤمن فيه ، بعيد نوعاً ما عن اهله ، وهو يملك ام ذات شخصيه ضعييييييييفه و منقاده .. لا يحترم المرأه ولا يقدرها و في اكثر من موضوع يقول الله سخركم للحمل و الولاده و من هذا القبيل.. اكثر ما يربكني من موضوع الانفصال هو كلام الناس اللي بيجي عني اولا لنه شخص كامل في عيون الناس و من عائله محتومه و السبب الثاني لاني تملكت قبل ذي المره و طلبت الطلاق ولكن ابغى استشارتكم وشكراً💙.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت ادرى من الناس بحالك فلا تتورطي مع شخص مثله وكل الصفات التي ذكرتيها نحن ننبه ان الفتاة يجب ان تنتبه من شخص بهذه المواصفات في فترة الخطبة وهي البخل والتملك والشك وامتهان الكرامة لاتخافي ابدا من كلام الناس ومن يسالك اذكري ان كل شيء قسمة ونصيب وانكما لم تتواءما والله يعوضك خيرا منه

قبل 8 شهر

المراه ماتتحمل العيش مع زوج البخيل خاصه بخل المشاعر نصيحه دامك ع البر اتركيه والله يرزقك احسن منه ان شاء الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه