السؤال

قبل 8 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

نحب بعض و الاهل رافضين بسبب كثرة الخلافات

نحب بعض و  الاهل رافضين بسبب كثرة الخلافات

انا بنت عمري 28 كنت مخطوبة و ضلينا فترة نترك و نرجع لحتى اخر مرة تركنا من 3 شهور تقريبا و المشاكل اغلبها بسب البعد و اختلاف البيئة و بسبب الأهل .. المشكلة انو نحنا لسا منحكي مع بعض لانو خطبنا عن حب كبير و لسا منحب بعض بس خبرني انو نحنا ما منقدر نتزوج لأنو لا اهلو ولا أهلي عاد يقبلو .. و انا كتير متعذبة لاني كتير بحبو و ما عم اقدر اتجاوز الموضوع و صعبة عليي لانو ما عاد في امل نتزوج .. ما بعرف شو الحل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذا الحب اصبح نوع من الاعتياد والعلاقة التي تتخللها مشاكل منذ فترة الخطوبة قد تكون علاقة غير ناجحة مستقبلا والظاهر بينكم فروق كثيرة ومشاكل بحيث وانتم تحبوا بعضكم تركتم بعضكم عدة مرات. قرار الشاب صحيح وانتما لا ينفع ان تكملا لذلك انت ايضا خذيها بالعقل ومادام هو اقتنع لا داعي ان تلخي انت ايضا لان الرجل لا يخب المراة اللحوح لو كان هو يلح اكثر كان ربما هناك امل،،،انصحك بالاستمرار في حياتك وستجدي فرصة افضل وعلاقة انجح

قبل 8 شهر

أكيد هم شايفين انه علاقتكم غير صحيحية و معهم حق اذا كل شوي مشاكل متى بترتاحوا .! يمكن انتوا جد ما بتليقوا لبعض

قبل 8 شهر

كل اثنين بصير مساكل بينهم و بينفصلوا و بيرجعول و عادي ما حدا بيدرى عن أحد , ممكن كانت غلطتكم انكم تتحدثوا عن خلافاتكم .. اهدوا و اركزوا و روقوا فترة و بعدها اطلبوا فرصة انكم تثبتوا لأهلكم انكم تحبوا بعض و بتقدروا تعيشوا من دوم مشاكل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه