السؤال

قبل 8 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

خطيبتي خائنه

السلام عليكم انا شاب عمري 28 عام وسيم الي حد ماء حالتي الماديه ميسوره مشكلتي اني خطبت بنت عمي من سنه تقريبا والخطوبه كانت تقليديه انا ما كنت اعرفها عرضتها علي والدتي وانا وفقت وشفتها هي جميله وعجبتني عشت معها قصة حب جميله لين اكتشفت انها كانت لها علاقه بصديق قديم بالجامعه واجهتها بالموضوع وهي قالت ان الموضوع قديم وكان مجرد صديق عادي بعد بفتره ذبحني الشك سويت لي حساب وهمي علي الفيس بوك وراسلتها منه تجاوبت معي وجلست احكي معها اكثر من ساعه بالرسايل وبالاخير طلبت جولها علشان اسمع صواتها ارسلت لي جولها وطلبت اني اقابلها بعد الجامعه وافقت بعد ما ارسلت لي الجول اتصلت عليها من جوالي ما ردت اتصلت اكثر من مره لين ردت وقالت انها كانت نايمه وبعد ما واجهتها انه انا اللي كنت احكي معها علي الفيس جلست تبكي وتقولي اسفه وانها ما كنت تدري ايش بتسوي وانه ما راح تكررها وانها بتحبني ومن الكلام ذا تركتها عشرة ايام وبعدها رجعت كلمتها وحلفت انها ما راح تسوي اي شي من كل ذا مره تاني الحين انا كتب كتابي بس ما دخلت عليها بس الشك يذبحني لو دقيت عليها وما ردت عالطول اشك فيها ومتردد اكمل معها ولا اطلقها واسف للاطاله وارجوكم ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا ارى مشكله في علاقتها السابقة بصديق طالما ان العلاقة بريئة ولم تكن مرتبطة بك او بغيرك، لكن ان تتجاوب مع مجهول وهي مخطوبة يعني اما انها غير ناضجة وغير مستعده للزواج، او انها غير مقتنعة بك وتبحث عن فرص اخرى. من جهة اخرى، شكك فيها سيسبب المشاكل بينكما بعد الزواج، لذا انصحك ان تؤجل الزواج حتى تختبر مشاعرك وتتأكد من رغبتك فيها كزوجة. في جميع الأحوال، ابقي هذه القصة بينك وبينها ولا تبح بها لأحد حفاظا على سمعة ابنة عمك.

قبل 6 شهر

أنت تسرعت حين كتبت كتابك عليها ..أنا أقول هذه الفتاة لاتنفعك أبد ولاراح تحافظ عليك وعلى أسمك ..والآيام سوف تثبت صحة كلامي .

قبل 8 شهر

عطها فرصه اكيد هي حاسه بالذنب و خايفه منك , عط نفسك فرصه و عطها هي بعد دامك انت تحبها بهالقدر

8 شهر

اخي من البداية الشك رح يلاحقك لين تطلقها وفكر في اولادك اذا بعد الزواج استمرت على هذي العادة وعرفت الاولاد مصيرهم الشارع


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه