السؤال

قبل 8 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

العنصرية فرقتنا ومشى خلف اهله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما هيه مشكله كثر ما اني محتاجه الى نصايحكم واجابه للأسئلة...انا بنت عمري 27 سنه حبيت شخص من زمن الدراسه استمر حبنا لمده6 سنوات ولما قررنا هذي السنه بالارتباط رفضوا اهله بسبب العنصريه..حاول معهم كم مره لكن رافضين وبقوه واخر شي قالي ما اقدر اترك اهلي شوفي حياتك وانا بشوف حياتي..انا كنت مستعده انتظره ومستعده اكون معه بكل خطوه لحد ما تتسهل امورنا ونعيش مع بعض..لكن من بعد ما قالي اشوف حياتي وبيشوف حياته تركته.. وانا في داخلي عده اسئله هل بالامكان للرجل ان يستسلم بكل سهوله لمطالب اهله؟؟؟ وهل ينسى الحب الا كان لمده طويله بكل سهولة؟؟؟ وهل بامكانه ان يرتبط بانسانه من اختيار اهله وينسى الانسانه التى كان يحبها ويريدها؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الاجابة مع الاسف نعم،،،الرجل لايحب المشاكل ولايريد ان يدخل في دائرة لا تنتهي وهذا مع الاسف حال الرجل على الاكثر لذلك علي البنات ان يكونوا اكثر حذرا وما ان اقتنعوا بالشخص يجب ان يحسموا الامر رسميا بدل ضياع السنين،، وبالنسبة له تكون تجربة جديدة ومتعة جديدة ولكن احذر كل البنات اللواتي يمرون بهكذا ظرف ان يحذروا منه لانه بعد ان يستقر يشتاق للحب القديم وقد يرجع ويحول الاتصال بها ليدمر حياتها مرتين. ولذلك النسيان يجب ان يكون قطعيا ولا رجعة فيه

قد يكون قراره بالابتعاد عنك والخضوع لرغبة أهله صعبا عليه ايضا ومؤلما، لكن ذلك سيوفر عليكما الكثير من المشاكل ومن الواضح انه لا يريد ان يعاند أهله لأسباب ربما لا تعرفينها. اعتقد انك قمت بالعمل الصائب، فأنت لا تريدين من يتخلى عنك ولا يحارب من اجلك ولا شك انك محظوظة لاكتشاف ذلك قبل فوات الاوان. اعتبري قصتك تجربة تتعلمين منها وأفتحي فصلا جديدا في حياتك، فلا احد يعرف ربما رجل أحلامك ينتظرك قريبا.

قبل 8 شهر

طبعا !!!! احمدي ربك انك ما دخلتي على العائلة غصب عنهم !! بكرهوكي حياتك و زوجك و نفسك .. الله يسهل عليه أكيد هو مش نصيبك لو كان نصيبك أخدتيه رغم كل شيئ .. انشالله الله ببعتلك ابن الحلال الي ظروفه أحسن و من دون مشاكل ... لا تلوميه بالأول و الآخر هدول أهله و ما بقدر يتخلى عنهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه