السؤال

قبل 1 سنة (11 اجابه)
11 اجابه

لا اشعر بحبها لي

هي لا تعبر لي بالقدر الكافي عن حبها لي احسها دائما منشغلة ودائما تريد ان تنهي الحديث لتفعل شيء ما كأن تقوم بالاعمال المنزلية او تنشغل بأمور اخرى انا لا اعرف ماذا افعل معها هي باردة جدا بالتعبير بحبها لي مع انها دائما تقول لي احبك وتهتم بي احسها انها تتكلم معي لاني انا اريد لا لان هي تريد التحدث معي احيانا احسها لا تشتاق لي كثيرا مع انها تقول لي انها اشتاقت واحيانا عندما اغازلها واعبر لها عن حبي واقول لها كلام جميل لا ترد علي بنفس الكلام وتكتفي بكلمة او كلمتين فقط ؟ما هو الحل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذا الوضع غير صحي خصوصا انت غير مرتاح وتشعر بعدم الامان والراحة. يجب عليك مصارحتها والحديث بجدية معها وشدة ان كانت فعلا تحبك عليها ان تشعرك بهذا. وتنمي الحب بداخلها بالذكريات وسماع الاحاديث العاطفية وان تتعلم كيف تحب وترضي وتعطيك الوقت الكافي. والا انك ستعتبر ان وجودكما تحصيل حاصل فاذا هي حريصة على حياتكما ستقوم باللازم او على الاقل تحاول وانت سوف تلمس ذلك. واذا هناك نقاط او اوهام ضدك تمنعها من التعبير عليها مصارحتك بها لتعملا معا عليها

قبل 1 سنة

من الواضح ان طبعها خجول ودرجة الحياء عندها عالية ، حاول انته تطلع منها الكلام الحلو بطريقتك الخاصة او اصبر عليها شوي ، مع مرور الوقت هي بتتعود على اسلوبك وطريقتك بالتالي سوف تبادلك نفس المشاعر والأحاسيس .. والواضح أيضا ان زوجتك ما عندها الخبرة الكافية لذلك انته علمها ، كون استاذها من هذه الناحية ..

قبل 1 سنة

يعني والله ما ادري ويش اقلك غير انك موسوس تقول انها تقلي احبك لكن ما احس وتقول تقلي اشتاقلك بس ما احس مايصير هذي وسوسه من الشيطان ترى لا تخلي ابليس يقص عليك ويلعب بعقلك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه