السؤال

قبل 8 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

أحبه لكنني كذبت عليه بكل شيئ

مشكلتي احب شخص عن طريق النت ومااكدر بدونه ومااتحمل زعله هو صار كلشي بالنسبه الي بس اني معيشته بكذبه لا اسمي الحقيقي ولا عمري الحقيقي والمعلومات الي انطيته اله كوله كذب شسوي هسه فديتكم ارجوكم حلو مشكلتي للعلم عمري 15

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اؤيد راي الاخصاءية تماما واقول لك ان مشاعرك مجرد مشاعر وليس حب وهي متغيرة ومتذبذبة ولذلك لا تعتمدي عليها ولا تتمادي في امور النت لان فيه المتلاعب والمتسلي اكثر من الحقيقي وكونه جعلك تتاثرين به الى هذا الحد معناه هو زير نساء ومتلاعب وانت لست بقدراته وقد يكون اعطاك معلومات كاذبة وينوي ان يستغلك فلا تعطيه اي اشياء مقيقية وانسحبي من هذه اللعبة الخطرة تدريجيا وسريعا وركزي على الحياة الواقعية على دراستك ،،،اهلك ،،،صديقاتك. ،،،قدراتك

8 شهر

شكرا لقد افادتني نصائحكم


عزيزتي، أولا ما زلت صغيرة على قصص الحب والعلاقات وثانيا علاقات النت في غالبها وهمية فما بالك وقد اعطيته معلومات خاطئة فوق كل هذا. من الممكن جدا انه كذب عليك أيضا فهذا وارد جدا عبر النت. نصيحتي لك ان تستغلي النت في أمور مفيدة وتعملي على تطوير نفسك وصقل مهاراتك والاهتمام بدراستك بدلا من تضيع وقتك في علاقات وهمية لا نفع منها. اقطعي علاقتك بهذا الشاب قبل ان يكتشف خداعك وتقعين في مشاكل انت بغنى عنها.

8 شهر

شكرا ع النصيحه وسوف اقتدي بها


قبل 8 شهر

مراهقة عزيزتي اتركي الشاب واهتمي بامور الدراسه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه