السؤال

قبل 8 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

يهينني وما زلت أحبه

تعرفت على شاب عن النت وصارت بينا مشاكل اهنت كرامته وعرض أهله وهو قام بالرد بالمثل لكن ليس بنفس طريقة إنما قال لي أنه يشتهيني وإن اذهب معه للشاليه لكن انا فهمتها أنه يقوم بالرد سامحته كان لنا شهرين مع بعض والتقينا وبعدها طلب مني أن أطلع معه بسيارة رفضت فقال لي اني لا أثق به وعندما قال اني ساخسره والمتعلقة به لأن أصبح لنا أربع شهور وأعلم أن لديه سوابق لكن كنت احبه بجنون فوافقت وصعدت معه بسيارة فقام بملامستي من فوق الملابس ضربني عندما صرخت واوصلني رماني بعيد عن لمنزل وبعد ها بشهر لماستطع نسيانه مازلت احبه اتصلت به وطلبت أن أبقى بقربه ترجيته قبلت قدميه ويديه حتى لما خطفني قبلت رجليه وأصر على شهوته ورفض أن نعود وقال ابعدي عني واني اكذب عليه وسمعني صوت امرأة ورجل قال انها حبيبته أريد أن اعرف ماذا افعل أن فضحني هوناداني باسمي أمام الرجل والمراةاني اكرهه الآن ماذا افعل ان فضحني فأنا ساذجة ولا اعرف أدافع عن نفسي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذا النوع من الشباب نوع حقير وجبان لا تخافي فلن يفعل شيء ولكن عليك الابتعاد عنه فورا. لا أدري ما قصدك بساذجه أي أنك فعلت مافعلتيه معه بسبب سذاجتك وضحك عليك؟ طبعا لا انت قد اخترت واستطعت. والآن اختاري انت أن تبتعدي وتحمي نفسك ولا تسمعي لتهديده ابدا لأنه لن ينفذه.

قبل 8 شهر

طبعا الغلط منك يا بنت

قبل 8 شهر

ده عايز جسمك مش عايزك يا منيله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه