السؤال

قبل 8 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

ماذا اسمي هذه الحالة وهذا الحب

مشكلتي اني احب فتاة لما تتقرب مني اتجاهلها وتصبح رخيصة عندي ولكن عندما تبتعد عني او تتقرب من شخص غيري او حتى تتحدث اليه يجن جنوني وأشعر باني احمل تجاهها جبل من مشاعر الحب والهيمان وأشعر بالندم لتجاهلي لها سابقا علما اني فكري منشغل بها في الحالتين ولايوجد احد يشغل بالي غيرها وحتى انها شغلت بالي في التفكير باي فتاة اخرى غيرها للارتباط ولا استطيع نسيانها وفي نفس الوقت لا استطيع البوح بمشاعري تجاهها لاني متردد من هذه الحالة لاعتقادي بان التقرب منها قد يجعلني اكرهها علما انها تدرك محبتي لها ما الحل رجاءا ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا يكفي المشاعر والهيمان لعلاقة جيدة وانت في داخلك تعرف هذا ولكن يجب ان يكون هناك احترام فلو كنت تحترمها وهناك من الممكن ان يكون تقارب فكري او هوايات مشتركة تقدم لها واحسم الموضوع،،اما ان كانت مجرد مشاعر وانت لسببب من الاسباب تخشى او تحتقر الحب او لا تحترمها او لا تحترم نفسك في هذه العلاقة ابتعد افضل لك ولها

قبل 8 شهر

تصفها بالرخيصة وتحبها ؟ كيف استطعت أن تجمع بينهما ؟ الحُب لا يكون مجرد مشاعر دون حسن تصرّف واحترام , حتّى أن مشاعرك مضطربة ولست متاكداً منها , لذا ابتعد عنه ولا تحاول إيذائها , فهي ليست لعبة بين يديك متى رغبت بها حضرت ,ومتى رفضتها ابتعدت .

قبل 8 شهر

ما عندك راي انفذ بجلدك لان حين تاخذ رغبتك منها يزداد الوضع سوء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه