السؤال

قبل 8 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

انهت الخطوبة بمكالمة هاتفية

انا حبيت واحده وحبتني وصارت بيننا لقاءات كثيره وتعلقت بها لدرجة الجنون وهي حبتني والوقت اللي لم نكن فيه مع بعض نتواصل بالجوال لأوقات طويله جدا وذهبت وخطبتها وكنا سعيدين ومنتظرين الموافقة من أجل أن نكمل حياتنا مع بعض وفجأة اتصلت لي ونهت كل شيء ولكني لم استطيع نسيانها ابدا ولا أعرف ايش الحل لأن كل شيء يذكرني بها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يجب ان تعرف السبب ربما بضغط من اهلها ربما قدموا لها عرضا افضل ،،، يجب ان تعرف السبب لكي تستطع نسيانها اسهل واذا كانت قد ترددت او وجدت افضل فمن الافضل ان تنساها لانها انسانة متقلبة او انتهازية

قبل 8 شهر

بالتأكيد هناك سبباً جعلها تقرر هذا القرار , ناقشها لعلك تصل إلى نتيجة وحل معها , وتحاولا الإصلاح . وفقكما الله لما فيه خير لكما في الدنيا والآخرة .

قبل 8 شهر

انت بتحكي انتوا كنتوا تحبوا بعض , يعني بعد ما خطببتوا هي قررت الانفصال بشكل مفاجئ ؟!! طيب أكييد أكييد صار شي ممكن انت تصرفت بشكل يزعل من دون ما تشعر او ممكن شافت طبع منك صعب انها تعيش معه او أو أو .. المهم انك تعرف هذذا السبب و يمكن بعد ما تعرف يرووح كل هذا الزعل , بنصحك ترووح بيت أهلها و تسمع سبب الانفصال منها وجه لوجه .. و بعدها اذا كان في مجال للصلحة وكان السبب منك و بتقدر تتغير كان بها , ماا صار , عادي ما بتوقف الدنيا عند حدا مهما حبينااه و أكيد مش رح تقعد بالبيت و تتبكبك على حالك !! بتنسى و بتمشي بحياتك و انشالله ربنا ببعتلك نصيب أجمل منها .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه