السؤال

قبل 1 سنة (11 اجابه)
11 اجابه

احبها من طرف واحد وخجلي يمنعني من مصارحتها

انا شاب اعزب ابلغ من العمر 29 سنة وموظف في شركة خاصة منذ ست سنوات، ولم يسبق لي أن اقمت اية علاقات مع الجنس الآخر خارج نطاق الزمالة سواء في الجامعة او في العمل.وصراحة اكبر أنا خجول جدا مع النساء ولا استطيع مواجهة أية امرأة خارج نطاق العلاقات في العمل، وهي ذات العادة التي لازمتني ايضا أثناء الدراسة في الجامعة.مشكلتي بدات منذ سنة وصف بالضبط عندما تم توظيف امرأة في الشركة التي اعمل فيها وهي فتاة جميلة وحيوية ونشيطة جدا وعلاقاتها الإجتماعية في العمل منفتحة على الجميع حتى معي ومن هنا بدأت مشكلتي، فقد بدأت أميل اليها، وصرت افكر فيها طول الوقت بل صرت اكثر حرصا على البقاء في الشركة لاطول فترة ممكنة حتى لا تغيب عني.بصراحة أكثر احببتها، ولكنني لا أستطيع مكاشفتها فأنا أحبها من طرف واحد، واكنم مشاعري نحوها مما يزيد عذابي.فماذا افعل للتخلص من مشكلة  الخجل، وما هي الطريقة التي اخبرها فيها بعواطفي نحوها؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ربما اسهل لك ان تظهر اعجابك بها وتصارحها فيه اعجاب وليس حب حتى تنتبه لك وتراقبك وتثير فضولها وحاول ان تكون لطيفا ومودبا واهم شيء تحترمها واظهر مزاياك الحلو البنات يحبون الشاب عديم التجربة وهذا شيء لايخجل فلا تخجل منه. ولا تخبرها انك تحبها لان هذا قد يخيفها ولاتريد اذيتك وقد لا تشعر بشيء فتبتعد ولكن اظهر اعجابك بنشاطها وحيويتها وذكاءها وهكذا كن صديقا ودودا وبعد ان تتعرف عليك جيدا ممكن ان تكاسفها بحبك

قبل 5 شهر

و ماذا تفعل هي يإعترافك لها بأنك تحبها إذا لم تتقدم مثل الرجال من الباب و تكلم أهلها لخطبتها؟ هل هو حب من أجل الحب فقط؟ بله و أشرب ميته إذا كان هكذا و هل تريد أن تعلقها بك لسنوات و بعد طلك تقول هي غير شريفة و ظروفي لا تسمح لي بالزواج؟ تقدم لخطبتها ماذا تنتظر

قبل 11 شهر

خجلك لا مبرر له انت نيتك خير وناوى تتزوج توكل على الله وصارحها واطلب منها الزواج وربنا يسهلك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه