السؤال

قبل 8 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

رغم انه سبب سعادتي , لا اريده

السلام عليكم قصتي بإختصار .... كنت دائما في وحده وهموم وأحزان واعيش في ظلام دامس ومحاولات انتحار لا تعد و لا تحصى .... إلا أن تعرفت على شاب عن طريق الفيسبوك ثم بتنا نتراسل على الواتس آب اصبح القشة التي يتعلق بها الغريق بالنسبة لي حاولت الإبتعاد عنه ومسحته من حياتي متحججة بالمرض و الإمتحانات و السفر وأصبح لا يعني لي شيء .... وتبت عن الحديث معه والحمدلله وعملت المستحيل كي يكرهنني لأنني أعلم ان ما اقوم به غير مقبول عند رب السماء (بالرغم من انني لم اسمعه صوتي ولم يراني البته مجرد أحاديث ثقافيه وسياسية ..... لأنها هاجسي وإهتماماتي ) .... لكن عندما ابتعد عنه تحدث لي المآسي وعندما أعود لمراسلته تنفرج .... ودائما يقول لي سأخطبك ولكنني أرفض لأنني تحججت بما ليس في ..... ماذا عساني افعل ؟؟؟ اصبح لدي اقتران بينه وبين سعادتي واكثر من مره قلت له لا اريد منك شيء ولا اريد أن تبادلني بشيء

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت تخافي من الاحباط وانه قد يجرحك في الحقيقة لذلك تضعي العراقيل امام طريقك غامري ولا تخافي ان فعلا اراد التقدم والخطوبة فلماذا تمنعيه لانه انكم متفقين فكريا وهذا هو المهم

قبل 8 شهر

غالبُ هذه العلاقات , علاقات وهمية لن تدخل في إطار الجديّة , لا تعلّقي نفسك بها , ولا تجعلي أحداً سبباً لسعادتك , لا بدَّ للسعادة أن تكونَ نابعة من تلقاء نفسك , اهتمي بنفسك أكثر , نمّي مواهبك ,وتعلمي مهاراتٍ جديدة حتّى تكوني قادرة أكثر على مواجهة الحياة .

قبل 8 شهر

انا مو شايف اي مشكله تمنعكم من الارتباط وخصوصا ان تفكيره مناسب لتفكيرك بالعكس يمكن يكون هو الشخص المناسب لك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه