السؤال

قبل 8 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

أحبه وهو يفعل كل شيء ليثبت انه لا يحبني

السلام عليكم . أنا اسمي ميس عبدالله ..عندي مشكلة كتير تعبت منها والله اعلم . ارتحت كتير لما شفت موقعكوا واتمنى تتفيدوني لأني أنا عنجد تعبت .. وبتمنى تعطوني حل .. . انا بنت .. بحب شاب صارلي تقريبا 6سنوات ..هو ابن عمي هالشاب .. كنت انا واهلي عايشين بالسعودية وكنا ننزل علأردن بالعطل .. المهم ..احنا ساكنين بعمارة عائلية 3طوابق وكل طابق فيه شقتين وهالعمارة فيها عمامي يعني .. احنا كنا الطابق الثالث .. وقدامنا كان بيت عمي ال هو فيه ابن عمي اللي انا بحبو .. المهم حببتو كثير وتعلقت فيه عنجد يعني ربنا العالم قديش حببتو وبحبو كثير والله العالم قديش عانيت بموضوعو .. المهم ... بدي اختصر القصة مشان ما اطول .. انا حبي ألو كان من طرف واحد .. يعني عمري فحياتي ما حكيتلو مباشرة او وجها لوجه اني بحبو .. وهو شخصية لامبالي ابدا و مابهتم الا بحالو .. ومتكبر .. يعني وجودي وعدمي عندو واحد وهالشي طبعا بموتني .. وياما عانيت وضليت هيك احبو لحالي.. مع الأيام هو عرف اني بحبو بس انا ما ماحكيتلو طبعا .. هو عرف . بدون ميعرف اني انا عرفت انو هو عرف .. .. وبرضو بعد معرف اني بحبو ضلو على حالو .. ما يهتم فيي ولا يحكي .. ومش منيح ابدا بتصرفاتو معي .. وهو كان يحب وحدة اول وتركها وانا كنت لسه بحبو من طرف واحد وهو موشايفني ولا حاسس فيي ... وألإن حاليا هو على حالو ما تغير .. وهو حاليا بحب وحدة وببحكي معها عالفيس بوك .. وانا بحبو كتير .. بالمختصر اني انا بحبو كتير من طرف واحد وهو مش حاس فيي ولا منتبهلي بالرغم من انو عرف اني بحبو .. وعمل كل هالتصرفات ال بتدل على انو ما بحبني .. انا موقادرة انساه كلشي حولي بذكرني في اصلا هوي بيتو جمبي والظروف ما بتساعد ابدا .. اني انساه مش قادرة ا انساه اصلا بحبو كتير وموضوعو اتعبني .. احيانا بحكي انو بما انو هيك مو مقدر حبي ألو مابيستاهل بس بحس حالي كل ما اشوفو بضعف لأني بحبو ومش عارفة شو اعمل انا تعبانة كتير الرجاء انكوا تفيدوني قصتي اني بحب وا من طرف واحد ومش عارفة شو الحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كيف تستطيعي أن تحبي واحد وانت لا تحبي نفسك ؟ أنا أسفه جدا يا صديقتي على فتاه مميزة مثلك لا تعرف قيمه نفسها ولا تقدرها. ومن الواضح جدا أيضا انك لا تفهمين بالعلاقات. ابن عمك يعرف انك تحبينه وهو مبسوط لأنه يشعر بالاهميه ولكنه لا يحبك ولن يحبك صدقيني. ولماذا ترضي بهذا الحب المذل؟ الحب حياه الحب سعاده الحب احترام واهتمام وليس إهمال وحزن فإذا كان هذا الحب يجلب لك التعاسة فأنت لا تحتاجيه. اقسي على قلبك قليلا ولا تخافي لن يحصل لك شيء غير انك ستتخلصي من مشاعر مؤلمة وستستطيعي استقبال حب آخر وتكوني سعيده.

قبل 2 شهر

تركي له حالو عيشي حياتك حبيبيتي بكره يجي واحد أحسن منه تحبي يحبك

قبل 3 شهر

السيطره على المشاعر ضروريه يجب ان تسيطري على مشاعرك لانه حسب وصفك متكبر اذا هو غير مؤهل ان تعيشي معه العمر كله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه