السؤال

قبل 8 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

يطلب مني ان نلتقي و انا ارفض و السبب ..!!!

السلام عليكم ... اننا فتاة في 24 من عمري.. قبل 3 سنوات تعرفت بشاب عبر موقع للتواصل الاجتماعي و لحد الان عايشين قصة حب و نتواصل عبر الهاتف و رسائل ..هو شاب ( 32 سنه) خلوق ومحترم هو كل مره كان يطلب مني ان نلتقي و انا ارفض الصراحه الخوف منعني من دلك خوفي منه ان اكون لعبة بين يديه(و كما تعلمون المواقع الاجتماعية و مشاكلها) و خوفا من اهلي بالرغم من حبي له و تعلقي به .. الان يريد ان يتقدم ليطلب يدي و لكن اشترط علي ان نلتقي .. انا حائره بمادا تنصحونني ؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ممكن ان يتم الزراج والخطبة احيانا بعد علاقة على الفيس اذا كانت النوايا طيبة ممكن ان تلتقي به في مكان لا يجلب الشبهة ومع احد تثقي فيه على ان يتقدم بعدها مباشرة وان لاتكون هناك مرة ثانية للحصول على مبدا القبول

قبل 8 شهر

لا تتسرعي , إن كان جاداً سيتقدم لخطبتك , وأنتِ على علم بأنَّ أغلب العلاقات التي تتشكل عبر هذه المواقع وهمية , فلا تغامري بهذا الشكل .

قبل 8 شهر

لا يوجد حب من النت......يريد ان يلتقيك ليكمل ما بداه من اوهام......ان كنت تخافين الله وتخافين من وعلى شرف اهلك لا تلتقيه....من ارادك للحلال يعرف باب المنزل ....كل شيء واضح وانت تعرفين انها احد الطرق للايقاع بالبنات فاحذري من ان تخسري كل شيء....كيف يريد ان يخطبك لكن يشترط ان تلتقيه.....ولما يكون الامر متعلق باخته يشترط العكس..ان يخطبها وثم يلتقيها الرجل......من كلامك انت انسانة واعية وتخافين على اهلك وعلى شرفك وكل الحياة امامك فلا تتسرعي وتمسكي بقرارك وخوفك هذا منه.....لي خاف سلم كيما اقولو هنا بالجزائر.......نصيحة من اخ لكي ان ارادك ياتي للمنزل مع اهله ويراك كما يحب ....لا تتعلقي به اكثر فهذه احد الحيل للرجل ليجعل الفتاة تفعل اي شيء يقوله......انت في سن لا تسمح بالخطا والفضيحة انت في سن تع زواج وهناك الكثير من يريدك في الحلال فلا تجري وراء الحرام والاوهام................بالتوفيق

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه