السؤال

قبل 11 شهر (25 اجابه)
25 اجابه

خطبت لانسى حبيبي و اخاف ان اظلم خطيبي

خطبت لانسى حبيبي و اخاف ان اظلم خطيبي : انا فتاة ملتزمة والحمد لله ولكن حدث وان اسقطني شاب في حبه وصرت مجنونة فيه الحمد لله لم نفعل اي شيئ في الحرام لانني لم اكن التقيه الا بالهاتف لكنه يسكن اين ادرس وكنت اراه من حين لاخر من بعيد فقط المشكلة ان الشاب الدي عشقته تركني من دون اي سبب احبه كثيرااااا ولا استطيع نسيانه افكر فيه في كل وقت المشكلة انه خطبني احد وقبلت ظنا مني انني سانساه ولكن للاسف لم استطيع انا احس انني اظلم خطيبي ولكن مادا عساي افعل لان خطيبي قال انه لا يستطيع العيش من دوني ولا اريد ان اكسره كما ان ابوه صديق والدي واخاف ان افسد العلاقة بينهما مادا افعل انا حزينة جدا وفقدت معنى الحياة

قضايا أخرى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الشاب الذي احببتيه شاب لعوب وإسقاط البنات في حبه هي إحدى هواياته. انت لا تلامي على مشاعرك وخصوصا أن هذا الشاب تركك بدون وضع نهايه للعلاقة وهذا ما يربكك ويبقيكي متعلقه به ولو عاد فجأه واعطاك بعض الأعذار ستوافقين وترضي عنه. انتبهي صديقتي وتمسكي بخطيبك الذي يحبك واخرجي ذلك الشاب من قلبك وعقلك وذلك بالسماح لخطيبك بالدخول لقلبك وضعي طاقتك وجهدك على علاقتك بالرجل الذي أحبك ولا تقضي على مستقبلك بحب شخص تافه متلاعب لم يحترمك ولم يحبك.

قبل 26 يوم

تركك لانه كان يتسلى شوفي مصلحتك مع خطيبك لانه هداك كله تسالي ولعب لا تفادي حياتك عصفور باليد احسن.....

قبل 28 يوم

هل تفكرين بشاب باعك ولا يريدك وتتجاهلين خطيبك اللي شاريكي ويحبك أين عقلك أين كرامتك انسي الذي تركك وتمسكي بمن احبك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.