السؤال

قبل 8 شهر (47 اجابه)
47 اجابه

الوالدة ترفض زواجي منها !

انا عمري 28 سنه تخرجت من الجامعه واشتغلت وحياتي عادية، تعرفت على بنت وصارت بيننا علاقه فتره طويلة وتعلقنا ببعض .وكنت ناوي اتزوجها وكلمت امي ورفضت وسوت لي مشكلة كبيرة !! صرت اكلم اخواني وخواتي يقنعونها وهي مافيه فايده مب راضية!! صارت امي تدور لي على عروسة من عندها وعلى مزاجها وانا رافض !! لكن مع كثرة المشاكل ووجع الراس وحنة اخواني وخواتي وافقت اني اشوف البنت الي اختارتها امي لي. صرت ادور رضا امي دام مافيه امل اتزوج حبيبتي.. كلمت حبيبتي وقلت لها ان مافيه نصيب ولازم نقطع علاقتنا والله يستر عليك ويوفقك.. مابغيت اعلقها معي واهلي رافضين زواجي منها. المشكلة انها قلبت علي و طلع الخبث و اللعانة اللي فيها و قامت تهددني و بتنتقم مني اني انا دمرتها و لعبت فيها و كذبت عليها ,الحين هي بتهددني أبترسل رسايلي و صورنا حق خطيبتي اللي ما أبي أبتدي حياتي معاها بمشاكل .. ساعدوني الله يخليكم 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اعراض الناس وعواطفهم ليست لعبة وانت كانك لعبت التنس بقنبلة موقوتة والان تخاف ان تنفجر عليك. احصد ما زرعت،،،،كان الاجدى ان تكون رجلا على قدر وعدك والرجال اذا وعد لا يقطع وعده الا السيف،،

من الجيد انك صارحت حبيبتك بارتباطك بأخرى حتى تتجنب المشاكل وتتركها في حال سبيلها أيضا. لا شك انها غاضبة من ذلك لكن ما دمت قررت ان تخطب أخرى فعليها ان تتقبل ذلك. لا تخف من ردة فعلها وتهديدها، وفي حال حصل، اشرح لخطيبتك الظروف التي أدت الى ذلك.

قبل 7 شهر

لاتتزوجها عشان لاتعق بامك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه