السؤال

قبل 8 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

حاول التقرب مني و بعدها صدمني بتصرفاته

مشكلتي واحد ما اعرف ايش يبي مني! السلام عليكم ، أنا طالبة جامعية في نهاية السنة الرابعة في الكلية قبل سنتين تعرفت على شاب بسبب مشروع دراسي بيننا وكان يحاول انه يتواصل معي ويقوي علاقته فيني مع انه يدري اني احب واحد ثاني ومرتبطة فيه أنا مالاحظت شيء بس زميلاتي لاحظوا ان هالولد مرة مو طبيعي معي وباين اعجابه فيني بس انا ماكنت اشوفه اكثر من صديق ، بعد كذا انفصلت عن اللي كنت احبه وتألمت كثير وعازمة اني ما ادخل في اي علاقة لأني صغيرة باقي ودراستي أهم ، بس هالشاب علاقتي فيه صارت قوية بزيادة وكان نعم الصديق صراحة وحسيت بميل له وهو اسلوبه وتلميحاته حقت واحد يحب بس ماصرح بشيء ، بعد فترة سافرت لأهلي لعدة اشهر خلالها صديقي هذا تغير علي جدا وصار يتعامل معي باسلوب ماعهدته عليه ولما صارحته استغرب كلامي وقال ماكو شيء والله وليه قلتي كذا وابدا ماني متغير ولا شيء تعوذي من ابليس ، مشيتها له بس مرة صار مزودها وكل ماله يبعد عني اكثر ويقول لي أنه يبي يتعرف على بنات ويبي يكون له تجارب عاطفية غير جادة بس يقضي وقت لين يلقى اللي يحبها قلبه ، انا صدمني هالحكي بس ماوضحت له صدمتي واحتست معاه هذا وش فيه متغير كذا ، تتوقعون ايش سبب تصرفاته هاذي ليش ببعادي عنه تغير كذا وصار كلامه واسلوبه مايشبه نفس الشخص اللي عرفته قرب السنتين ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الواضح أنه كان مستفيد منك في المشروع الدراسي لا أقل ولا أكثر ولما شافك نشبتي فيه اضطر يقول لك أنه حاب يتعرف على البنات وغير ذلك. يعني ما فهمتي ولا انتبهتي أنه قاعد يستفيد ويتسلى. مشكلتكم البنات خاصة المراهقات تصدقون وتتعلقون بسرعة. انتبهي لدراستك وبطلي دخول العلاقات التي لن تؤدي إلا لتدمير مشاعرك، وعندما تتعرفي على زميل أو غيره خليها زمالة وعندما تشعرين أنك سوف تتعلقين فيه اقطعي علاقتك فورا وقولي له السبب، كوني واضحة مع أي شخص يتقرب منك أنه إذا أراد أية علاقة فهي يجب أن تكون من خلال اسرتك يعني يتقدم لك وليس لقضاء وقت سنة وسنتين يتلاعب بمشاعرك ثم يتركك. حبي نفسك وتوقفي عن وضعها في مثل هذه المواقف.

قبل 8 شهر

بما انّه يتهرب منك فهو غير جاد في علاقته , ولا يريدك على الحقيقة , لذلك ابتعدي عنه , ولا تتعلقي بالاوهام أكثر فتؤذي نفسك , وفقك الله

قبل 8 شهر

يمكن انتي من البداية فهمتيه غلط اصلا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه