السؤال

قبل 7 شهر (49 اجابه)
49 اجابه

زوجي رومانسي لدرجه الملل

زوجي رومانسي لدرجه الملل

انا في فترة ملكه بداية كلامي مع زوجي تواصلنا فرغت نفسي 5 ايام جلسنا نسولف لساعات طويله تقريبا 8 ساعات يوميا واهملت اشياء كثيره بجوانب حياتي عشان اتفرغ للتفاهم معاه المشكله اني حاولت المح له انه تواصلي بزياده صار يخليني اهمل في جوانب حياتي الباقيه وتعبت جسديا من كثر السهر معاه واهملت دراستي وامور مسووليات البيت وماتفرغتت لتجهيز نفسي للزواج وامور الزواج وصرلي يومين بحاول انظم وقتي بين جوانب حياتي وبين زوجي للتواصل معاه لكن هو صار يعاتبني كثيرررررر ويقولي تغيرت , كيف مابتغير وانا لاهيه باامور ثانيه وهو بس عنده دوامه ونوم ويبغاني اكلمه 24 ساعه حتى وهو بشغله , طبيعتي مابحب كثرة العتاب حتى لوكان من جانب الحب امل من الشخص بكثرة العتاب لي والحين بزواجي لمن يصير العرس بكون بدوله وهو بدوله ويبغاني فاضيتله وبس لمده سنه كامله مادري كيف اتصرف معاه وكثرة كلام الحب والرومنسيه الزايده امل منها وهو بعكس هالشي يبغاني رومنسيه وكلام عسل 24 ساعه بكل سطر اكتبه اكون رومنسيه حتى بوقت الجديه ويعاتبني لونسيت اكتب حاسه بكثرة الكلام الحلو قبل العرس مارح ياثر فيه بعدين بيكون كلام سمعه وشبع منه واحب الاعتدال ب امور حياتي موكل شيء وتيره وحده مادري انصحوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هو عاطفي رومانسي وانت عملية جدية تعطين لكل شيء وقته ولكني انصحك ان لا تبخلي عليه بالعواطف ولوني كل شيء بالعاطفة لتكسبي قلب الرجل الذي يحبك هو يفهم الحب بهذه العبارات وانت حتى لو يكن فهمك غير يجب ان تعطيه الحب باللغة التي يفهمها. استمتعي عزيزتي فسوف ياتي يوم قد تتعطشي اليها. تمتعي بها وعيشيها فعمر الحياة العملية والجدية طويل جدا

خير الأمور الوسط وإذا كان زوجك كما تصفين بالتأكيد سوف تتعطل جوانب حياتك الأخرى. المهم هنا ان تنظمي وقتك وأمورك بشرط أن لا تجرحي زوجك، وتأكدي أن بعد الزواج أي بعد حفل الدخلة والانتقال للعيش مع بعض بفترة سوف تخف رومانسيته لأن الحياة فيها الكثير من المسؤوليات ليست فقط حب ورومانسية.

7 شهر

زوجها واحد فاضي هي تفكيرها صح


قبل 4 شهر

كان الله في عونها.. أشعر باﻹختناق حقيقة وأنا أقرأ. والحل هو المصارحة وإشراك طرف لتقريب وجهات النظر وأفضل أن يكون طرف مؤهل كمستشار أسري.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه