السؤال

قبل 8 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

هل انساه واكمل حياتي

لفت انتباهي رجل وحادثني وتقرب مني ثم بعد ٦ اشهر من تعارفنا كانت علاقتنا شبه رسميه لا نتكلم كثيرا لكن نهتم بتفاصيلنا انا وياه اتصلت اليه وقلت له اني مرتاحه معه وأريد ان أرتبط بِه جديا فلم يتقبل موضوع وانه يراني مجرد صديقه ولا يريد ان يظلمني فقبلت وأكملت حياتي عاد ألي بعد شهر يطمن علي فجاريته في البدايه اريد ان اعرف الى اين ان يصل معي لكن لم يشير الي موضوعنا بشي تركته اياما فعاد يحكى لي تفاصيل يومه فغضبت منه وما شأني انا ! لتخبرني عنك انا مجرد صديقه لست بحبيبتك لاهتم لامورك فاتفق معي انه سيحاول ولا يقطع عني ثم اختفى لأسبوع وشي فغضبت كثيرا! وارسلت له اما تختار ماذا تريد اما انت بطريق ووانا بطريق لا اقبل منك ان تلعب بمشاعري فاعتذر مني كثيرا ورحل ثم بعد غياب ٣ شهور تحجج بان يرسل لي روابط لتساعدني بدراستي لان منعته ان يتحدث معي نهائيا فقبلت ان يرسلها لي واراد ان يستغل إرسال الروابط ان يفتح معي صفحه جديده لكني لم اتجاوب معه فانسحب والآن لا اعلم ما هي مشاعره صوبي هل هو جاد ويريدني عقب ٣ اشهر ام أرسل لي لان يريد ان يساعدني! لماذا عاد إلي ؟ خفت ان اكمل معه الحديث ويقول لي انتي لازلتي صديقتي لا اريد عيش ذاك الشعور مره اخرى لاني لا زلت أعاني من فراقه يكفي ان اصادفه ولا أستطيع ان احادثه اتجنبه كثيرا وأكملت حياتي لكن صدمني عندما رجع ما توقعت لان كلامي كان قاسيا واهنته وطلعت حرتي فيه كلها ان لم تكن كرجل وتقف امامي وتقول ماذا تريد انا لا اريدك ولن انتظرك طول عمري حتى تفكر ان كنت اناسبك ام لا ! والحين مادري شسوي معاه اصبح عندما يراني يسلم ويوقفني عندما نتصادف اصبح يستغل كل مره يراني فيها لكني لا ارى فعل وقول منه فقط مواقف انت مشتته جدا ومتردده وخايفه شسوي صج انساه وأكمل حياتي ولا اعطيه فرصه ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، اغلب الظن ان هذا الشاب متردد او يريد التسلية فقط ومن الأفضل ان لا تضيعي وقتك وعاطفتك معه. التفتي الى دراستك وحياتك ولا بد ان تتعرفي على من يستحقك في الوقت المناسب. الشاب الجاد تكون له مواقف صريحة وثابته.

قبل 8 شهر

نعم , تجاهلي أمره , وأكملي حياتك دونه , من الواضح أنّه غير جاد فيما يقول , ويتلاعب بك , إن أرادك فعلاً فسيتقدم لطلب علاقة رسمية , وفقك الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه