السؤال

قبل 1 سنة (10 اجابه)
10 اجابه

احببتها على الفيس بوك وترفض لقائي

انا رجل متزوج منذ 20 سنة وعمري 47 سنة تعرفت على سيدة متزوجة عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي"فيس بوك" وتبلغ هي الأخرى من العمر 46 سنة ولديها اطفال، وأرملة منذ خمس سنوات.استمرت علاقتنا على الفيس بوك بالتطور لدرجة اننا صرنا نقضي ساعات طويلة بالحديث وارسلت لي صورها على الخاص، واكتشفت انها جميلة ومكتملة الأنوثة وأنيقة وتعلقت بها اكثر، وتطور الحديث بيننا الى اخص الخصائص العائلية.اخبرتني عن افتقادها للحب في حياتها العائلية، وعدم اهتمام زوجها بها قبل وفاته في حادث سير قبل خمس سنوات، وان كل حياتها قضتها في رعاية اولادها حتى كبروا..الخ. 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كيف هي علاقتك بزوجتك. وهل تعتبر ما تفعله خيانة،،، وهل في عرفكم الزواج ثانية مقبول. وهل انت متمكن ماديا. المراة الثانية ربما تعلم انه لا فاءدة من لقاءكما ان لم يكن بنية الزواج وترفض ان تكون في علاقة قد تفضحها. ،،،، وتفضل ان تبقى وراء ستار وصداقة عاطفية فقط. هل هي مستعدة للارتباط ام لا كل هذه الاسءلة تحتاج جوابا

قبل 11 شهر

اولا انت ما تضمن انها أمرأة و ما يكون أحد يعرفك و يستدرجك بالكلام , لا تعطي تفاصيل حياتك الى احد انت غير متأكد من هويتهم مية المية, او حتى الاصل انك ما تكلم أحد عن خصوصياتك . أظن مشكلتك الاولى ان تهتم بها هي انك متزوج من 20 عام , ليس عدم رضىاها بلقائك .. راجع امورك هل الامر يستحق ان تهدم بيتك و تخسر زوجتك من أجله . ؟؟

قبل 1 سنة

والله القصة هذي كلها مهي داخلة راسي كثير سمعنا عن قصص الحب على الانترنت وفشلها بالاخر يطلع الشب بنت وتطلع البنت شب الله يهداك بس انت رجال كبير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه