السؤال

قبل 7 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

أبي رافض ان اتزوج من حبيبي لأنه لا يصلي

مشكلتي هي ان ابي لا يريدني ان اتزوج من حبيبي انا كنت اكلم شخصا منذ 3 سنوات بدون علم اهلي وبعد فترة اقتنع انه يجب ان يأتي ليطلبني من أبي وعندما اتي سأله ابي ان كان يصلي ام لا لكنه لا يصلي فبعد ان عرف ابي ذالك طرده من البيت والأسوأ بعد ذالك حصل اخذ ابي هاتفي ليتأكد من اين عرفته وعرف كل شئ عرف انني كنت اكلمه منذ 3 سنوات بدون علمه ماذا افعل افكر ان اتزوجه بدون علم ابي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نصيحتي لك ان لا تفكري بالزواج دون علم ابيك، فهذا تصرف ستندمين عليه كل عمرك، زوجك سيراك بلا سند او مرجع وقد يستغل ذلك ضدك في حال حدوث اي مشكله. والدك يسعى لمصلحتك ولو انك لا تقدرين ذلك الان، هل تعتقدين ان هذا الشاب سيكون لك نعم الزوج وقد طرده ابوك من البيت؟ اسألي نفسك من يحرص عليكً اكثر من رباك او من تعرفت عليه عبر الانترنت؟ اعلمي جيدا انك لا تعرفين شيئا عن هذا الشاب فعلاقات الانترنت اغلبها وهمية ومبنية علىً الخداع. انصحك ان تحكمي عقلك قبل قلبك ولا تتسرعي حتى لا تندمي الى الأبد.

قبل 2 شهر

هوه لا يصلى وكيف يصلى وانتم فى احضان بعض من 3 سنوات عجيب الشذوفرينا ...اللى بقت مسيطره .....عاوزين عيشه الاجانب وميتة الصحابه ....معظمنا كده بصراحه ....ربنا يهدى الجميع.....وابعدى عنه افضل ليكى ومفيش حد بيعمل علاقه حب وياخد كيفيه ويكون سوى لان دائما شئ ما يبقى فى داخله خليكى تقليه وما تنبطحى بكلام معسول فى الحب الغرض منه المتعه وانتى فاهمه قصدى.....

قبل 2 شهر

ماشاء الله وانتي تحبين شخص مايصلي لأ تقوليلي احبه ويحبني شخص مايصلي تاكدي أنه مابيخاف الله فيك وبتندمين من أزواج منه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه