السؤال

قبل 7 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

كيف اجعله يحبني ؟!

كيف أخليه يحبني لاني بحبه كتير وهو مطنشني؟ المشكلة اني مو قادرة ابعد عنه لكن هو بضل يطنشني ويبعد عني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 7 شهر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أختي الفاضلة.. الأمر بسيط ستعرفين كيف تجعلينه يحبك بسهولة، ولكن أولا أريد منك أن تتخيلي شيئاً مهماً جداً. فالنفرض أنه الآن أو اليوم تقدم لك شخص يريدك أن يتزوجك، وهذا الشخص لا تعرفينه او حتى ان كنت تعرفينه فليس هناك أي شعور تجاهه ابداً، ولا يمكن أن تفكرين في يوم أنه ممكن الإرتباط به، وكان ردك لأهلك بالرفض القاطع وكذلك ردك له بالرفض لأنني لا أريدك لانني فعلا لا أحبك وليست لدي أي مشاعر تجاهك فمن الظلم أن أفعل هذا الشي بنفسي لانني لآ أحبك ولا أشعر بي شعور تجاهك. لكن هذا الشخص يقول لك رجاء وافقي رجاء إنني أحبك كثيراً فتقولي له هذا شعورك أنت أما انا فلا ولن أحبك. هل تعتقدين أنه لو تدخل أهلك في الموضوع وأرغموك على الزواج منه فما هو شعورك. هذا الشعور بالضبط ممكن أن يكون لدى هذا الشخص تجاهك الذي كما تقولين انه مطنشك، لانه لو كان يشعر بأي حب او شعور تجاهك لبادرك واخبرك او ارسل أحد من طرفه ولكن انت تقولين انه مطنشك أي لا يريدك أبداً. فهل تريدين ان تتزوجي شخص لا يحمل في قلبه ذرة حب لك او ذرة شعور تجاهك، وهل انتي بهذا الرخص لترتمي على أقدام شخص لا يحبك، وهل أنت تعرفين أنه من الممكن أن تكون لديه حبيبة يعشقها وتعشقه ولديهم خططهم للزواج. أختي الفاضلة دعي عنك هذي التصرفات ، ويجب أن تشعري بعزة نفسك وكرامتك وعزة أهل وعائلتك. وتأكدي تماما أنه لن يصبك شيئاً إذا لم يتزوجك او إذا تزوج غيرك فهذه الحياة فليس كل ما نتمناه نحصل عليه. وكما ذكر الله سبحانه في كتابه العزيز {وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} [البقرة: 216]}. وفقكم الله ويسر امركم هذا والله أعلم وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمداً وعلى آهله وصبحه وسلم

7 شهر

صحيح هالكلام.تماما لكن مايصيراختي/اخي ان تتكلم بهالاسلوب مع البنت هي جاية تطلب حل ولكن ليس بهدله.هل من الاحترام لمشاعر الاخرين ان تقول/تقولي لها من الرخص ان ترتمي عليه!؟قد تكون نيتك سليمة لكن مابصير ابدا تتكلم بهذا الاسلوب. مع احترامي وشكرا ..


لا تظهري حبك له ولكن كوني متواجدة حوله وفي فضاءه وبعد فترة سيتعود عليك ولو كنت. الصورة التي في ذهنه سيتقدم ويتقرب منك

قبل 7 شهر

الحب علاقه بين اثين و مشاعر و اهتمام ما يصير اني احب حدن و هو مانه مهتم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه