السؤال

قبل 7 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

المستوى الاجتماعي عقبه امام زواجنا

مشكلتي اني حبيبي خطبني والحمد لله بس اهلي غير راضين عنه لان مستواه اقل من مستوانه لكن هم وافقوا فقط لاجل يعرفون اني احبه لكن يضعون عراقيل حتى لا تتم الخطوبه ماذا افعل ماهو الحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انظري للموضوع من كل الوجوه،، قد يكون الحب اعمى بصيرتك وهم ينظرون اوضح منك ويرون الحسنات والسيئات. الحياة العملية لا تبنى على الحب فقط ولكن هناك المستوى الذي تعودت عليه هل يمكن توفيره القيم والمعتقاد والفرق بينكما في النظر اليها طبيعة تفكير اهله وتفكيركم. الناحية المادية واستقرارها كل هذه الامور يجب النظر اليها وهل هناك امكانية لتجاوزها والقدرة عليها

قبل 7 شهر

الحمد لله وبوركت خطوبتكم ... إن كنت تقصدين المستوى التعليمي فلا بأس إن كان مستواهـ أقلّ من مستواكم ... على ألّا تعايرينه في المستقبل بالفرق هذا ... فكما تعلمين ، ليس كلّ ابن آدم متعلّم ولكن منهم أصحاب حرف مهنية وعمل يمكنهم من خلاله أن يستروا بيوتهم وأهاليهم وأن يكونوا أصحاب مسؤولية حقًا ... ومن المتعلمين من هم غير أكفاء ولا يمكنهم فتح بيوت ... فإن كان صاحب خلق ودين ولديه مهنة يُرتكز عليها فلا بأس ... وبالنسبة لأهلك إن كانوا وافقوا لأنهم يعرفون بأنك تحبينه فأخبريهم بوجهة نظرك ... وأخبريهم بأنّ كلمتهم مسموعة بإذن الله دون الحاجة إلى العراقيل هذه ، وحاولي أن تقرّبي وجهات النظر فيما بينكم . كي لا تخسري أحد الطرفين . أسأل الله لك التوفيق والنجاح .

قبل 7 شهر

ان كان بيحبك زي مابتحبيه هيحل كل العواقب عشان يبقي معاكي اما لو ما استحمل يبقي مايستهلكيش

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه