السؤال

قبل 7 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

والدي يرفض زواجي ممن احب ..لاني موافقه عليه فقط

السلام عليكم حضرة الاخصائيه .. بدي تساعديني حالتي النفسيه متعبه جدا .. انا حبيت شب من سنتين وهو حبني كتير ووعدني بالزواج وتقدملي واله سنه بيطلب فيني ووالدي رافض الموضوع صارت مشاكل كتيره .. وهو اله سنه ما خلى شي الا عمله في سبيل انه يوصلي بس في كل مره والدي كان يرفض ويعملي مشكله وهو انشان جدا منيح وكل الدنيا بتمدح فيه حتى والدي نفسه بس خلص لانه شافني بدي الموضوع ومصممه عليه رفض وبشده بحكي انا ما بدي ياه وانا الي بختار مو انتي .. طيب هاد حقي وهو من حقه بس ينصحني والخيار بالنهايه الي انا كتير تعبت .. النا سنه بالمعاناه والله .. وهلا انا كتير خايفه والله خايفه من انه يضل على هاد الوضع وما نلاقي طريق انه تنحل مشكلتنا .. عايشين بحالة خوف وتعب نفسي كبير ما بنقدر نبعد عن بعض وما بنقدر نترك بعض .. بس انا بضل اتخيل لو انه يتركني من كتر حبي اله صارت تيجيني وساوس متل هيك .. بجد تعبت كتير بترجاكي ساعديني !!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

طيب هل طلبتي من أحد الأصدقاء أو المعارف التدخل بالموضوع وإقناع والدك بأنه شاب محترم ومناسب؟ وماذا عن أمك وباقي افراد العائلة؟ أصبري يا صديقتي ولا تخافي من الممكن انه والدك أحس بعدم الاحترام بأنك أحببت شابا واحضرتيه لخطبتك لأنه ما زالت بعض العائلات العربيه تعاني من هذا الموضوع والكثير منها فهو الآن يتحداكي ويعتبر الموضوع شخصي وتحدي لكرامته. عليك بكل الطرق إرجاع الثقه بينك وبين والدك وتعطي الاحترام ولا تذكري موضوع حبيبك لفتره أمامه حتى تعود علاقتك بوالدك طبيعيه وبدون تحد وعصبية المهم انت تعطيه الاحترام وتقربي منه ثم دعي حبيبك بعد فتره الذهاب إليه والتحدث معه وأخباره بأنه يحترم رأيه ولن يتخطاه ويريد منه أن يبارك هذا الزواج وان موافقته مهمه وضرورية وبأنه أعجب بك لأنك ابنه رجل محترم ومحافظ مثله ....

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه