السؤال

قبل 7 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

بسبب سمعتو السيئه اهلي فسخو الخطبه .. مو قادره انساه او اكرهه

مشكلتي مو قادرة انساه او اكرهو ..موقادرة اطلعو من قلبي ..كل يوم بتذكرو كل لحظة جمعتنا مع بعض قضينا ايام صح قليلة بس كانت احلى ايام بحياتي اللي استنيتها سنين كتير كتير لوصلت التلاتين ..لبسنا الدبل وقرينا الفاتحة عنية التوفيق..ما بعرف كيف جمعنا القدر وجمعتنا الدنيا مرة تانية لفت ولفت ورجع صار من نصيبي بعد ما فقدت الامل ..كنت اتخيل صعب يرجع يطلبني مرة تانية وخلص نسيني ... بس لما قرينا الفاتحة اعترفلي اني ما غبت عن باله وتعبت لقدرت اوصلك وليوافقو اهلك علي ..كنت اخصصك بالدعاء انو ربنا يجمعني فيكي ...كانت مفاجاة بالنسبة الي ربطت لساني معقول فيه حد بحب التاني هالقد !..كنت استغرب واحكيلو شو بفرق عن باقي البنات ...حكالي انتي غير واللي ما بعرفك ما بعرف الحياة والدين وانتي الحسنة اللي بالدنيا وانتي الجوهرة اللي تمنيتها وححافظ عليها وححطها بعيوني وين كلامو هاد راح بين يوم وليلة ...وين؟! وين؟!.. بنينا احلامنا مع بعض وجهزنا خطبتنا مع بعض..وتعبنا لنكون لبعض ..بس شاء ربنا نترك ونفسخ الخطبة قبل ما نكتب كتابنا ...جد ما اصعبها ...واذاني وجرحني وانصدمت فيه كيف تحول حبه لعداوة ليه لاني طلعت ما بستاهل بنظره مع اني ما لي ذنب فيه وبماضيه ومشاكله والناس اللي بتجيب بسيرتو بالعاطل واللي خلت اهلي ينهو الخطبة ..السمعة الطيبة نادرة بهالايام ولا مصاري الدنيا كلها بتسواها .. ولا مصاري الدنيا كلها بتشتري راحة البال... ما اصعب انك تمر بلحظات تنجبر تتذكر ماضي بتحاول تنسيه بس عالفاضي ...لانه فيه جوا شي انكسر وانخدش وانجرح من مين من انسان وثقت فيه واعتبرته انسان حيخاف الله فيني واول واحد جاب بسيرتي هو واهانني واهان عيلتي كلها... وبالاخر بتطلع انا اللي اتخليت وبعت الانسان اللي اشتراني...انا ما قدرت اعامله بنفس الطريقة واذيه لانه فيه رب شاهد وعارف مين المظلوم فينا ... ما بعرف شو حيداوي هالجرح وكيف ممكن حيطيب بيوم..ساعدوني..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الطبيعي أن تتعلقي وتتالمي فقد مررت بأيام جميله مع بعض وذكريات لا تنسى بالنسبه لك. ولكن يا صديقتي انظري رده فعله على التحديات التي مررتم بها وهل شخص بهذه الأخلاق والصفات يستحق العذاب. انت لا تعذبين بحبه انت تعذبين بذكريات وتعيشين على الأطلال. لا تخافي واعط نفسك بعض الوقت لتحزني وتغضبي وتفكري فلا بد من المرور بهذه المراحل بعد الانفصال ولكن الخبر الجيد بعد مده قصيرة ستكونين بخير ولكن اسمحي لمشاعرك بالخروج والارتياح ولا تقاوميها

قبل 7 شهر

اكيد ما في نصيب ويمكن ربنا كاتب الك نصيب احسن تذكري دائما لو اجتمعت العالم كله على ينفعوك بشي لا ينفعك الا بشي كتبه الله

قبل 7 شهر

ربنا يبعتلك بواحد احسن منه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه