السؤال

قبل 7 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

احبها منذ الصغر لكني تركتها

انا شب عمري 18 سنة حبيت بنت من طفولتي لليوم واستمرت 9 سنين ..ما عمرنا بعدنا عن بعض وطول عمرنا ع حلوة وع مرة وطول عمري بسعدها وبتسعدني والحمدلله انا وضعي ووضع اهلي مرتاح وما كنت اقصر معها بشي وعرفتها ع اهلي وعلاقتنا قوية كانت ..كانت تغلط اغلاط لا تغفر بس مع ذالك نسامح ونعطي بدل الفرصة الف .. لحد اخر مشكلة تعبت وبعدت عنها وبصعوبة كبيرة لدرجة قدرت ابعد مع اني متاكد اني ما رح الاقي بنت زيها تحبني لدرجة انو قضة هل عمر وهيه تحاول توصفلي الحب الي بتحبني ايا والسعادة الي بداخلها وانا معها .. اغلب مشاكلها كانت كذب ولف ودوران ع ولا اشي يعني ما في سبب عشان بتعمل هيك وانا لا قادر انساها ولا قادر اريح مخي منها واكمل حياتي الطبيعية .. انا تعبت وبدي اعرف الي عملتوا صح ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما قصدك باغلاط لا تغتفر؟ أحببتم بعضكم أطفالا فما الممكن أن تغلطه لا يغتفر؟ كذلك اسمعك تتكلم بلغه الجمع نحن سامحنا !! من انتم؟ هل تقصد أهلك ؟ عزيزي ابتعد عنها قليلا حتى تحدد مدى محبتك لها ومدى استحمالك لاغلاطها التي لا تغتفر. ثم قرر ربما أحببت أن تبقيها صديقه أو تقطع علاقتك بها أم تفهمها وتكون شفافا معها وتحاولو الرجوع ولكن بأسس صحيحه وصراحة وصدق .

قبل 7 شهر

اذا من البداية مش متفاهمين فاحمد ربنا انكم انفصلتو قبل ما يصير اشي رسمي بينكم ..اكيد الموضوع بيترك اثر عليك ولكن هذه حياه و لازم تكمل ..انسى و عيش المستقبل و لا تفكر بالماضي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه