السؤال

قبل 7 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

احب شاب اصغر مني و قد بداء بالتهرب

مرحبا انا بنت عمري ٢٤ مشكلتي اني بحب شب عمره ٢١ لسا بيدرس وهاي السنه بتخرج مهندس والشب من اول يوم شفته فيه دخل قلبي وهو بكون اخو مرت اخوي وقرايبنا من بعيد .. بعد ما شفته بحوالي ال ٩ اشهر وزادت علاقة العيلتين عنا وطلعنا رحله وحسيته قريب مني اكتر وبعتله وصرنا نحكي عالفيس وصرنا اصدقاء كتير وحبيت طريقة تفكيره كتيير وهو بحكي عني طفله وما بصدق اني اكبر منه اصلا ما حد بصدق اني ٢٤ كل الناس بتفكرني بالكتير ٢٠ او ٢١ بس هو انا دايما بشوفه اكبر من عمره يمكن لانه مش تافه زي هالشباب .. المهم ضلينا نحكي كصداقه بعدين احنا التنين استوعبنا انه لازم نبعد وبعدنا حوالي الخمس اشهر ما حكينا فيهم ٦ او ٧ مرات عبعض وهلا قبل حوالي الشهرين رجعنا نحكي عالواتس وصارحني بانه معجب فيي بس طبعا اكتر من الاعجاب ما بقدر وكان دايما يتغزل فيي وبس يشوفني يضل صافن ومبسوط فيي ويبتسملي بعدين فجأه من اسبوع الشب شكلو استوعب انه علاقتنا غلط لهيك رجع بعد بحجة الامتحانات وعنده مشاريع هندسه وانه مش فاضي ولغى الواتس والفيس ومن يومين رجع الواتس وانا ما حكيت معه ولا شفته من حوالي شهر ومش عارفه شو اعمل كتيير مشتاقتله والصراحه بغض النظر عن فرق العمر انا بحبه كتيير ومو قادره ابعد عنه والمصيبه انه ما بكون مبسوطه غير وهو يحكي معي ولما اشوفه بحس حالي طايره من الفرح بس فيه مصيبه اني انا وياه حاملين ثلاسيميا بس حكينا قبل وهو مو فارقه معه لا العمر ولا الثلاسيميا ولا انا الصراحه كل اللي بدي اياه انه بدي اكون معه وهو ما بقدر يكون معي لانه مو متخرج ولا بشتغل لسا ولا عارف وضعه وخايف ييجيني عريس منيح ويأثر علي انا جد مش عارفه شو اعمل مع انه بعدت عنه حوالي خمس اشهر وما شفته فيهم بس ضل بقلبي ما قدرت اشوف غيره شب ساعدوني احكولي شو اعمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بدايه انتم الاثنين حاملين لمرض التلاسيميا وثانيا هو ما زال صغيرا جدا حتى لو كان ليس تافها. صدقيني بالنسبه له الموضوع افتتان وأعجاب وليس حب لأنه ما زال صغيرا ولا يوجد عنده تجارب. لا توقفي مستقبلك يا ابنتي وامضي في حياتك هو لا زال بحاجه على الأقل ل 6 سنوات حتى يبدأ حياته المهنية وانت سيصبح عمرك 30 وما أدراك انه سيبقى على حبك ؟ انتبهي وركزي على مستقبلك.

قبل 7 شهر

انا لسا صغيره لهيك لسا عندي امل فيه هو مع انه يمكن تحكو مجنونه بس بحبه مش بايدي والله بموت فيه

قبل 7 شهر

اختي انتي بعدك صغيرة فكري بمستقبلك وان جالك عريس كويس لا تتردين وربنا يبعتلك الافضل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه