السؤال

قبل 7 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

أحبه وهو أصغر مني

انا مصيبتي بالحياه اني كتييير اتقدملي بس مو قادره يعجبني حدا ومو حاسه اني بحياتي رح اكون مبسوطه مع اي شخص بخطبه بهالطريقه والمصيبه الاكبر اني بحب شب عمره ٢١ وانا ٢٤ والشب هو بحكي انه بحبني وكل افعاله بتدا بس متردد لانه لسا بدرس هندسه وما بشتغل بس اخر السنه هاي بتخرج وانا مش شايفه غيره شب بنبسط معه وبكون بقمة السعاده بس لما اشوفه ولما ييجيني عريس بكون نفسي استفرغ مش عارفه شو اعمل وبدي اياه وخايفه اخسره وفوق قصة العمر هو انا وياه حاملين مرض الثلاسيميا!!!!!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا أعرف الحقيقه العلاقه بين الحب والعقبات وكلما زادت المعيقات ازداد تعلق الأشخاص ببعضهم. انتبهي يا ابنتي ما زال الشاب صغيرا جدا على الزواج وموضوع فرق العمر ليس مشكله ولكن صغره ولم يعمل حتى الآن وبالإضافة للمرض لا تعقدي حياتك واستعملي عقلك وابتعدي عنه لفتره وحاولي عدم التواصل المستمر وستتحسن حالك ولا تنسي انك تضيعين فرص الزواج التي تمر عليك الآن ولن تعود

قبل 7 شهر

الموضوع مو اني حبيته من اول نظره الموضوع بإنه لفت انتباهي من اول مره شفته فيها عجبني بعدين صار حب ولا هو كل هاي الاشهر كانت اعجاب بس بلش يزيد لما حكيت معه وكيف ما فيه حب؟؟ بالعكس فيه حب وبوجع كمان وبدون زواج وانا بس ييجيني حد بكون بدي استفرغ واصلا ما بطيق اي شب بكرهم كلهم بس معه غير بكون بقمة السعاده

قبل 7 شهر

الموضوع نفسي.....وبعدين لا يوجد حب حقيقي إلا بعد فترة من الزواج. المشاعر اللي عندك هية إعجاب لا غير (أغلب الشباب والعزاب بيخلطو بين الاثنين). مشكلتنا كبشر بدنا الشيء اللي ما عندنا اياه او اللي ما منحسن ناخده (كل ممنوع مرغوب) لذلك الشيطان بيغوينا لنروح عالحرام. موضوعك سهل اذا حدا تقدملك بالحلال اعطيه فرصة ليعرفك على حاله وتتعرفي عليه ومع الوقت بتلاقي مشاعرك تجاهه ابدلت. في علم النفس لا يوجد شيء اسمه حب من النظرة الأولى لذلك شيلي من راسك هالافكار وركزي على المهم في شريك الحياة.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه