السؤال

قبل 7 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

حبني وحبيته وفجأه بطل يهتم

مرحبا انا عمري تقريباا 18 وفي واحد من قرايبنا كنت احبه وضفته عالفيس وبلشنا نحككي وكنت بالاول عاساس اني متل اخته وانا كنت زي الهبلة مبينة اني بحبه بعدين حكالي انو هو بحبني ومن هالحككي وكملت معاه اول اسبوع كان حد منيح بعدين فجأة بطل يهتم وصرت لما اصحى وابعتله بعد سنه يرد وبعدها شو م ابعت ما يرد وايام يشبكك وما يرد وارنله يعمل التلفون صاامت ويحكيلي مشغول وهيككا ويغيب اياام وما يسأل ولا اشي واشووفه بشبك فيس وواتس وتقاتلنا ع شغلة مرة وحكيتله ازا بدك تضل تزن مشان اعمل اللي بدك اياه خلص لا تحكي معي واتركني وراح ورجعت بعدها بفترة مرتبة نكشته وصالحته ورجعنا وضلينا ع هالحالة"مو معبر ولا سائا" وانا احكي مو مشكلة مهو بدرس وبشتغل وما بلحق يعمل اشي وضلينا هيك 4 شهوور وبيوم كنا نحكي وراح يعمل يصلي ويرجع وما رجع وتاني يوم ما بعت ولا التالت وكانت فتره امتخانات وحكيت يمكن مو قادر يحكي وصرت انا ابعتله ما يرد ويقرأ المسج وما يرد جربت ابعت بكتير اساليب سوااء بهدله او احكي بهدووء او انو بس رد ورسيني ع بر ليه هيك بتعمل وهوو ابدا واحكيله يعملي بلوك يا اما ما يرد او يقلي ما بدي وانا اضل اعمل بلوك واشيله وابعت زي الحمارة اخر اشي قررت انو بديش ابعت ولا احكي ولا اعمل اشي وضلينا تاركين كم شهر مرة لقيته باعتلي وانو هو ضيعني من ايده وغبي وما رح يتركني ورح يضلي معي ووقته كله الي بس بده اعذره ازا قصر وهيك وانو ما بعرف ليه تركني وهو طبعه غريب وما حد بتحمله ممكن ما يحكي مع اللي بحبه نهاار كامل بس بكون بباله وصاار منيح كتتتير ويهتم اكتر من اول ويحكي معي كتير وصار حد بجنن وضل هيكك لحد ابل كم يوم رجع زي اول وما بفتح فيس ووتس ولا اشي بعتله ما رد وحكيت بديش ابعت ومرق يومين ما بعت بعتله انا ما رد رجعت بعتت فتح وسكر وبس فضي رد وعاساس انو شووي وبرنلي وهيكك،، وما حكى معي وبعتله وما رد تاني يوم بعتلي صباح الخير وكزا ورديت بجفاصة وما حكى معي لاخر النهار كنت طالعة وشفته وهو كان اون لاين وماسك التلفون وبكتب وبضحك ابصر مع مين بحكي رحت بعتت كم كلمة بتسم البدن وما حكيتله اني شفته وعملتله بلوك وبعدها شلت البلوك ومسحت الوتس ورديت رجعت الوتس وبعتله واستنيت يرد مشان افهم شو القصصة وما رد وهلا مو عارفة شو اعمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

معقول مو عارفه شو تعملي ؟ انت برأيك شخص زي هذا بستاهل تضوعي وقتك وتفكيرك عليه. الغريب انه كل ما اهملك كل ما احببتيه أكثر. وهو يعرف كيف يتصرف معك تماما ولا بد أنه يستخف بك ويعلم انك موافقه على ما يفعله معك من قله اهتمام واحترام. بصراحه هذا الوضع مهين ولا يليق بك انسحب واحتفظي بما تبقى لك من كرامه ومشاعر

قبل 7 شهر

لأنه عم يتسلى حبيبتي .. يتسلى وبس وأنت حكتيها " زي الهبلة "، بعدين على شو مستعجلة ؟ عمرك لسا 18 مشاعرك بحاجة لتنضج أكتر :)

قبل 7 شهر

انسيييييه واضحة!!

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه