السؤال

قبل 7 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

لا اتحمل كيف رفضني !

انا بنت بدرس هندسة ..صرلي 4 سنين بالجامعة ..بحياتي ما حد لفتني او حبيت ،بالسنة الخامسة شفت شب بالجامعة ..قلبي وقف ..و قلت هاد هو،طلع اصغر مني بسنة.،فقلت عادي اروح احكيلو شو بحس و انه تصير القصة صداقة،مع انه انا ما بحب الالتزام بعلاقة و ما الي طولة بال،بس خفت ازا راح، وما حكتلو ، يروح الاحساس اللي بحسه،و رحت حكتله،انا شكلي حلو و مهندسة و ما اتخيلت يرفضني،و اول ما حكينا هو انبهر و انه بلشنا،بعدين بطل،مش هاممني اشي على قد ما هاممني صورتي بعين حالي،مش عارفة اتخلص من شعور انه انا انرفضت،بدي ارجع احب حالي،كيف

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا يجب ان تشكل علاقه فاشله عائقا لك في حياتك، لقد تسرعت في ابداء اعجابك بهذا الشاب معتمده فقط على اعجابك به. نصيحتي لك الان ان تفتحي صفحة جديدة في حياتك واعتبري ما مضى تجربة تتعلمين منها. انت شابه جميله ومتعلمه ولا بد ان تجدي من يقدرك، الانسان أحيانا لا يقدر العواقب ولكن التجارب في العلاقات الإنسانية تعلمنا وتكسبنا خبرة كي نتجنب لخطأ مره أخرى.

قبل 7 شهر

يعني تجربتك من البداية غلط كان المفروض تستني شوي لحتى تتأكدي انه ببادلك نفسى الشعور ! انت تصالحي مع نفسك وانسي هذا الموقف واعتبري تجربة رح تتعلمي منها للمستقبل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه