السؤال

قبل 7 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

احبه من سنوات ورده كان جارح

عمري 18 سنه وحب ولد عمتي من يوم كنت صغيره بس في عايلتي صرنا نتغطا عن بعض بعد ما كبرنا و صرت في 3 متوسط وانا ادور حل اشلون اكلمه وكيف اللقا حساب له قعدت 4 سنوات وانا احب بس مدري اشلون اكلمه لين قبل كم يوم خذت جوال اخته واهي ما تدري وخذيت حسابه في سناب وسويت حساب جديد وكلمته بس ما قلت له اني احبه قلت له انا بنت خالك وسويت هذا الحساب عشان اكلمك واخذت حسابك من اختك اذا مضايقك الموضوع حذفت احساب ورد علي رد قتلني قهرني قالي احذفيه اختي اصلا ماكنت ابيها بس ضايفها مغصوب وهذا حساب لاخوياي فقط انقهرت اني كنت كم سنه وانا بس افكر فيه واخر شي كذا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت لا زلت صغيره وغالبا معجبه فقط وهذا ليس حبا حقيقيا فانت في الحقيقة لا تعرفين عنه شيئا. اعطي نفسك بعض الوقت لتكبري وتتعلمي وتقوى شخصيتك، الأيام امامك والمستقبل جميل ان شاء الله. اما ابن عمتك فلا يمكن لومه وهو غير مسؤول عن اعجابك بك حيث انه لم يكلمك ابدا او يعدك باي شيئ، انت تخيلت حبه وعشت قصة من خيالك، استفيدي من هذه التجربة واعتبريها درسا للتتصرفي بعقلانية في المستقبل.

قبل 7 شهر

انت عمرك 18 يعني بعدك صغيرة وهذه تجربة مراهقة مش اكتر يمكن هالانسان ما يحب هالعلاقات ..تعدي هذه التجربة وانسيها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه