السؤال

قبل 11 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

انا الان حائرة بين حبي له و بين اهلي.

انا فتاة عازبة ابلغ من العمر 24سنة تعرفت على شاب عمره 38 سنة احببنا بعضنا بجنون...وطلب مني الزواج ووفقت طبعا ولكن عرفت من مصدر مجهول انه متزوج مرتين المرأة الاولى طلقها و معها ولد و المرأة تانية مزال متزوج بها وهي ايضا لديها ولد...وعندما واجهته بالامر اعترف بذلك و قال لي ان زوجته مريضة و لا تقدر على معاشرته وانه منذ عامين يعيش بغرفة وحده وانه لم يستطع ان يطلقها خوفا من ان يخسر ولده التاني كما خسر الاول....المشكلة ان اهلي لم يقبلو بهذا الوضع ولا انا قادرة على مشاركته مع مرأة اخرى وايضا خائفة من ان اظلمها معي...احبه ولا اعرف ماذا افعل كذب علي حتى اوقعني في الشباك ...وانا الان حائرة بين حبي له و بين اهلي....ماذا افعل ؟؟؟؟

قضايا أخرى

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اتبعي رأي اهلك فهم على حق ولا يهمهم الا مصلحتك، كذب هذا الشاب بموضوع زواجه مرتين ليس امر عابرا بل يدل على اعتماده الغش والخداع في حياته وغالبا سيكون هذا أسلوبه معك في المستقبل. انت ما زلت في مقتبل الشباب وامامك الفرص كثيرة فلم ترتبطين بشاب يكبرك ب 14 عام ومتزوج ويكذب عليك!!!! ابتعدي عنه فورا وستنسيه بعد فترة ولا بد ان تلتقي بشاب صادق واكثر ملائمة لك.

قبل 11 شهر

اقطعى علاقتك به فهو غير كفء لكى ولا تبنى سعادتك معه على حساب بيته واسرته انسيه وانتظرى ابن الحلال المناسب

قبل 11 شهر

لا انصحك من رجل متزوج وله اطفال تزوجى من رجل بلا التزامات وعازب حتى ان تعيشى سعيدة معه ولا تقعى فى مشاكل معه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.