السؤال

قبل 7 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

اكتشفت انه انسان مزاجي جدا بالتعامل وباعتراف منه شخصيا

مرحبا .. حابة اخذ رايكم ، تعرفت على شخص ونوينا نرتبط لكن عم بكتشف انه انسان مزاجي جدا بالتعامل وبعترف منه شخصيا، يعني ممكن يغيب كتير لكن بكون الامر عادي وطبيعي بالنسبة لالو، وكذا مرة تناقشت معه وكان يحكيلي انه هاي مشكلة بعاني منها (مزاجيته) وانه بتمر عليه ايام ما بكون جاي عباله يحاكي اي حد !! وصراحة هاد الموضوع استوقفني وصرت بدي النظر بالموضوع !! ممكن اخد منكم النصيحة لانه يلي خارج دائرة الموضوع نظرته بتكون غير .. مع انه الامر شبه واضح .. دومتم بخير

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اكيد انت متضايقه من الموضوع ويعني لك لذلك انت تريدين رأي آخر . عندما يخبرك شخص عن نفسه شيء صدقية ولا تبرري له ولا تعتقدي انك ستغيريه ابدا هو لن يتغير. هل أنت مستعده أن تعيشي مع شخص ما يجي عباله يحكي معك أيام ولا يهتم بك واذا اعترضت سيقول لك هذا طبعي وقد اخبرتك من قبل. عزيزتي أحيانا الشخص الطبيعي غير المزاجي يمل قليلا أو ينضغط من عمله فتحس زوجته بالاهمال وتحزن وتظهر المشاكل فما بالك بالشخص المزاجي المعترف بأنه ممكن أن يبتعد عنك مده دون أن يتواصل معك ويبرر لنفسه بالمزاجيه وهل لو كنت أنت المزاجية لتحملك وصبر؟

قبل 7 شهر

بشكركم لاهتماكم ... صراحة الموضوع محير جدا ... خايفة من المستقبل اكيد رح اضل انا يلي اتحمل واساير واراضي :(

قبل 7 شهر

الله يكون في عونك لان الاختفاء مرة وحده بيحير الانسان وبيقلقه وهضلك في قلق طول ما انت معه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه