السؤال

قبل 7 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

بعد ان خانني طلبني للزواج هل اوافق ؟

بديش ألف وأدور انا صبيه سنه اولى جامعه ، تعرفت ع شب كان من معارف صديقتي وهسّ احنا مرتبطين ! الشب بيعاملني منيح ومحسسني متل الملكه وانا بحبو وبخاف ألله في ، في الفترة الأخيره الشب اختفى لذا يوم ، رجع يحكي مع صحبيتي وتركني ! بعد بيوم رجع عندي ، بس بوقتها كتشفت إنو بخوني مع بنت ثانيه من بلدو ، بنفس ألوقت إعترف انو كان يحب صحبيتي ولساته بيكنلها مشاعر ! انفصلنا لفترة طويله بس حاول يرجعلي ! فهمني انو بحبني وبدو ياني ! حكالي رح يطلبني عشان اتطمن ! بس انا مش واثقه فيو لهسّ ! مش عارفه ايش اعمل بس هو عمل كلشي ليقنعني ! انا الفترة ابعدت عنو لانو نفسيتي تعبت كثير ! عم فكر كثير بحكياته ! مش عارفه شو اعمل !

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي الساءلة كوني حذرة من هكذا شباب هؤلاء عواطفهم الانفعالية تحركهم وهو غير مستقر عاطفيا او فكريا كلما يكون هناك شيء بيده يسترخصه ويبحث عن الاصعب سيعذبك كثيرا وكل يوم براي وطبعا عندما يحاول الشب يكسب فتاة يعاملها كالملكة ولان هذا الامر لن يدوم لذلك يجب ان نحذر من سلوكيات مشابهة ،،،انصحك بالابتعاد عنه فهو متذبذب ومتردد قبل ان تقوى العلاقة وتتعبك

قبل 7 شهر

للأسف كثير من الشباب يتزوج ويبقى متعلق بأخرى، حاولي ان تختبريه بذكاء

قبل 7 شهر

اعطي فرصة يثبتلك حسن نيته و بعدها قرري ..ممكن بالفعل كان الشيء الي عمله مجرد نزوة و صحي منها لذلك اعطي فرصة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه