السؤال

قبل 7 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

بسبب خيانته خسرت نفسي

يعطيكم العافية .. رح احكي قصة حياتي بالمختصر المفيد ... انا بنت عمري 26 سنة جامعية رومانسية وحساسة لأبعد الحدود واي كلمة بتنحكى الي بصدقها من أي حدا لانو بحسب انو كل البشر متل ما انا بتعامل معهم ومصادقة معهم همه نفس الشي ممكن يعاملوني .. بعرف هالشي غلط مني بس انا هيك ومو قادرة اتغير ... حبيت واحد كان كل حياتي وانا كنت الو نفس الشي وكان ببالنا انو نرتبط ضلينا 3 سنوات مع بعض حب وطلعات وكنا كتير ننبسط مع بعض هيييك لحد ما الي انو لازم يتركني عشان اشوف انا حياتي لانو ما بقدر يرتبط فيني انا ما كنت اقبل وكنت أصر نظل سوا لانو كل حياتي وهو كان مصر يبعد ... بس انا كان كل فكري انو بدو يبعد لأنو جد خايف علي طلع لانو عارف وحدة جديدة ... وطلع خاين بكل بساطة .. بكل بساطة حطم كلشي رسمنا سوا ... رحت حبيت مدير الشركة متجوز وهو حبني عمرو 50 سنه وحتى انسى هداك كان كلشي يعملي اياه مديري .. استقبلت علاقة بحكم انو هو كان الو دور ينسيني اياه ... بس علاقتي صارت أكبر بكتير لدرجة انو لامسني والتقينا ببيت لحالنا بس انو ما صار شي غير الاتفاق بس لامسني وعملت الي بدو اياه بس ما خسرت حالي ... يومها خطر هداك ببالي وتشجعت اكتر حتى انو أظل هيك بحكم هداك خاني .. بس انا ما بدي حياتي تكون هيك .. وانا حاسة حالي عم بضعف للمدير بزيادة انو شو ما بدو بعملو .. انا تعبت من حياتي كلها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت لا تنتقمين من حبيبك انت تنتقمين من نفسك. وهل برأيك انه حبيبك يهمه ما تفعلين طبعا لا، هو الآن يعيش قصه جديده وسيتركها عندما يمل منها. انت تقولي انا لم اخسر نفسي ولكني أقوم بكل ما يطلب مديري ،اذا ما هو برايك خساره نفسك؟ أين قيمتك واحترامك لنفسك ولماذا انت بحاجه للارتماء باحضان أحد الرجال حتى تستطيعي إكمال حياتك. انت غلطانه جدا مفتاح سعادتك بيدك انت وليس بيد أي رجل. لا تضيعي وقتك ركزي على نفسك واخرجي من هذه المتاهات ونظفي قلبك وتفكيرك حتى تستطيعي أن تعيشي الحياه الطبيعيه وتقابلي الشخص المناسب لك يسعدك ويحبك.

قبل 7 شهر

اختي ارجعي الي الله وتقربي منه لتقوي علي نفسك وتعودي الي الصواب

قبل 7 شهر

اختي اتركي الشغل واتركي هذا الرجل لانه هيدمر حياتك اكتر من الخيان التاني

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه