السؤال

قبل 7 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

قريبي وتعلقت به بأقل من دقيقة

قصة حبي الفاشلة "" انا بنت عمري 20 كنت احب واحد يقرب لي طبعاً شفته صدفه و بوقت مرا قصير يعني بأقل من دقيقة بس مدري كيف تعلقت فيه و حبيته 5سنوات بدوم محد يدري و لا حتى هو المهم.. من كثر ما تعلقت فيه و حبيته كنت ادعي له بكل شي حتى لمن اجي ادعي لنفسي ادعي له قبلي كنت من جد احبه و راضيه فيه بأي حال كنت مستعدة اتنازل عن كل حاجه عشانه كنت اتمنى لو باقي لي عمر بالدنيا دي اكمله معاه،، و اذا مالي نصيب فيه بالدنيا يجعله الله لي بالاخره.. و جاء اليوم اللي تقابلنا فيه اهلو جو يزورونا و سلمت عليهم و وقتها هو اعجب فيني و اخد رقمي من اهلي و يرسل لي و يسولف و عرض علي الزواج و وافقت و جاء كلم اهلي عشان بيخطبني و طلب اكثر من مرا نطلع بس كنت ارفض و صار يصارحني بمشاعره و انا كمان صارحته و يحكيني عن مشاكله و كنت اوقف جنبه يعني بالمختصر تعلقت فيه اكثر من اول،، و جاء اليوم اللي ما توقعت انه يجي طلع واحد كذاب كل اللي صار و الكلام كله كذب في كذب و طلع علي اشاعات اني انا كنت الاحقه عشاني احبه و غيرها للامانه ندمت ع 5 سنوات اللي حبيته و ندمت اني كلمته و عرفته ع حقيقته ليتني حبيته بالخفى و بس بالحقيقة ع قد ندمي منه لانه جرحني او صدمني و كل شي صار الا اني مو زعلانه منو و لا كرهته لان مهما كان في يوم الايام كان هذا الشخص له محبه بقلبي " و بطلت احب نهائيا.. ع العموم هو تزوج الله يسعده و انا نسيته " الحمدالله و بس طولتها عليكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تحزني عزيزتي ولا تتضايقي انت مازلت صغيره وما تسميه حبا اليوم ستضحكين عليه غدا. لا يوجد حب من أول نظره كما يقول الآخرون هذا ليس حب هذه مشاعر وهميه لشخص انت لا تعرفيه ولكنك رسمت له الصوره التي احببتيها وصدقتيها. المره القادمه ستحبين بشكل أفضل وواقعي أكثر حتى تقولي انك تحبي شخص يعني أنك تعرفيه جيدا وهو يعرفك بالمقابل. الحب احترام واهتمام وثقه وتبادل مشاعر وكل شيء جميل تحتاجين له موجودبالحب . انسي هذه العلاقه الوهميه املاي وقتك بتطوير نفسك وستقابلين الحب الحقيقي أن شاء الله.

قبل 5 شهر

اسمعين انتي في يوم من الايام رح يجيك نصيبك وتحبينه وما تتحملين اي شي فيه وتنسين هالشخص وهوه اخذ النصيب ولا تتوقعين منه مرات يكذب ع زوجته انتي احمدي ربك انك ماتزوجتينه لانه حياتك لو تزوجتيه رح تكون كذب بكذب وخيانه و....و.....و.....

قبل 7 شهر

انسي وعيشي حياتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه