السؤال

قبل 7 شهر (26 اجابه)
26 اجابه

أحببتها لكن اعترافها لي صعقني !

أحببتها لكن  اعترافها لي صعقني !

انا شاب احببت فتاه تعرفت عليها من الفيس وبعد عده محادثات بيننا تبادلنا ارقام الجوالات تم تخدثنا عبر الكاميرا واعترفت لى انها تحبنى بجنون واتفقنا على الزواج هى من دوله عربيه شقيقه وانا عملى بجوارها حيث انى اعمل فى هذه الدوله وقبل ان اذهب لمقابله اهلها اعترفت لى انها ليست بكرا جن جنونى قلت من اللذى فعل ذلك اقسمت ان ما احد لمسها ولكن هى من فعلت بنفسها ذلك دون ان تشعر بدات ابتعد عنها شى فشى وهى تتصل وتقسم ما احد لمسها ولكن انا رجل وصعيدى ولا اقبل على نفسى شى كهذا هى تتصل بى يوميا ولا ارد عليها ماذا افعلأ

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 7 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أخي الفاضل.. أنت تعرف ان الزواج إرتباط وحياة إلى ما شاء الله، وعليه يجب أن تقرر، وإستخر الله، فإن لم تقتنع بالزواج فأخبرها بصراحة، حتى لا تبقى هي على تواصل وانت لا تريدها، وحتى تواجه قرارك وتبحث عن رجل آخر. ولكن عدم الرد وعدم إتخاذ القرار هذا يبقيك في ألم وحيرة وهي كذلك. إذا كنت تريد الأطمئنان وإعطائها فرصة فمن الممكن ان تذهب معها إلى أي عيادة طبية متخصصة أنت تختارها وتذهب معك وتعمل فحص وتنتظر نتيجة الفحص حتى تتأكد، وأخبرها انه هذا شرطك، فإن وافقت فهنا تظهر نصف الحقيقة. وإن رفضت فأنت لست ملزماً بالعيش مع زوجة تشعر بخيانتها في كل دقيقة ولحظة. هذا والله أعلم وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمداً وعلى آله وصحبه وسلم

7 شهر

أحسنت حل جيد


7 شهر

احسنت الحل


قبل 7 شهر

اخي كما قلت انت صعيدي ( يعني هذا الامر خطير كما عند اغلب الناس ،،، مادام ابتعدت فهذا بيعني انك طول حياتك رح تبقى متعذب ورح تنفصل عنها بعدين ، فالافضل اذا ما اقتنعت لا ترتبط فيها لما تظلم نفسك وتظلمها .

قبل 7 شهر

عسى ان تكرهو شي وهو خير لكم تزوجها مادام اقسمت انها لم تلمسها احد

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه