السؤال

قبل 7 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

محتاره يحبني ام لا

مساء الخير انا عمري 27 سنه وبحب شب عمرو 28 بكون صديق اخوي وبعرفو المشكلة انو كل تصرفاته غيرة وحب وخوف علي بس اما انا نصيبو لا بحس اوقات انو اه بدو اياني واوقات لا ولما ما احكي معو بلاقيه فاقدني وحكا معي ما بعرف شو اعمل بنفس الوقت متمنيه اكون معو

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 7 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. أعتقد من الأفضل أن يكون سؤالك له مباشرة عن حبه لك، وإن كان فعلا يحبك فيجب أن يتقدم لخطبتك، وإن كانت بينكما لقاءات او غيره افأنصحك بالإبتعاد، فكما ذكرت إن كان يحبك فما المانع أن يتقدم لخطبتك. أما إذا كانت ظروفه لا تسمح أنصحك بالإبتعاد، حتى تسنح ظروفه لذلك، والسبب لو بقيتي على علاقة معه ولا نعرف كم مدتها، وفي هذه الأثناء تقدم لك شخص آخر، شاب ملتزم طيب مثقف ولديه وظيفة ومقتدر، وأراد الإرتباط بك والزواج منك، فماذا ستفعلين يا أختي الفاضلة، ستكونين في حيرة، وطبعاً كما قال المثل ( عصفور في اليد أفضل من عشرة على الشجرة) وفي هذه الحالة فعلا هذا أفضل من العيش على وهم أو غير متأكدة من حبه. هذا والله اعلم وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمداً وعلى آهله وصحبه وسلم

7 شهر

دكتوري الفاضل نصحني وعم بحاول يقنعني بلبس الجلباب وبفسر نصحو انو بخاف علي علي كتير وكل ما اقرر اني ابتعد برجع يتصل ويفقد لدرجة انو مشاركني معو ادق تفاصيل حياتو واعترف بحبو بس بحس انو بخاف من الارتباط بسبب كترت علاقتو السابقة اوقات بحكي انو بدو ياني واوقات ما عندو سبب ماذا افعل


قبل 7 شهر

اختي هو الافضل ان تتحكمي بمشاعرك اكثر الي ان يثبت انه بيحبك

قبل 7 شهر

حبيبتي الافضل ان تساليه ماهي اخرة علاقتكم حتي لا تتعلقي بيه عالفاضي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه