السؤال

قبل 7 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

انا بنت عمري 17 سنه و تعرفت على شاب مطلق

انا بنت عمري 17 سنه تعرفت بالصدفه على شاب عمره 27 سنه وهو بحبني كثير و قابلته مرتين او ثلاثه بس وهو كان متزوج يعني هو شاب مطلق سعودي وانا من جنسيه افريقيه يعني كل واحد مننا في اتجاه المهم هو كان متزوج وطلق زوجته بسبب انها لسانها طويل وهو انا واثقه فيه تماما انه كلامه مش كذب لانو شاب مستقيم وما فيه اي عيب وعنده منها بنتين صغار طبعا على مر علاقتنا صارت له مشاكل مع طليقته قبل كذا تلفظت عليه بكلام وهو ردها بالمحكمه واخذت جزاها وهي مقصره ببناتها مره لدرجه احيانا ببقو مع ابوهم الي هو عايش مع امه ف امه هي الي تهتم بالبنات وهو بشكلي لي كثير وكم مره فاتحني بموضوع زواج وانا مش عارفه اوافق عليه ولا لا رغم انه من جهه اهلي اساسا حابين اني اتزوج واحد ما يكون فارق العمر بينا اقل من 5 سنين عوما هو قال لي انه نهايه هالسنه الدراسيه يعني بعد شهر ناوي يتقدم لي رسميا و انه كم مره قلت له اخاف اهلي ما يوافقو بس هو مصر ومصر انه يقنعهم لانه ما يقدر يستغى عني انا مو خايفه من شي الا انه اربي بناته انا ما عندي مشكله اربيهم بس ايش حتكون نظره المجتمع و رده فعل اهلي هو كويس وشغله كويس ووضعه كويش جدا يعني ما فيه اي عيب في سلوكه او تربيته او اي شي اتمنى تفيدوني كلها شهر و اعلن كل شي لاهلي ما ادري هل اوقف الموضوع من قبل ما اهلي يعرفو او اخبر اهلي واشوف رده فعلهم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي ماذا تقولين؟ انت ما زال عمرك 17 سنه وتريدين الزواج من شخص مطلق وعنده بنتين وتريدين تربيه أطفاله وانت ما تزالين طفله! هل تعرفين ما ينتظرك؟ الحياه ليست كلها احبني وأحببته، الحياه الواقعيه هي مسؤوليه وتعب وقرارات هامه وتفاهم. انت تذهبين لهذه العائله كخادمه صغيره تتحمل مشاكلهم وتحمل اعباءهم. انت لست مضطره انتظري قليلا حتى تنهي مدرستك وتكملي تعليمك وإياك ورمي نفسك في هذه الحفرة.

قبل 4 شهر

مين أجبرك

قبل 7 شهر

اترك هذا الشاب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه