السؤال

قبل 7 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

من بداية مراهقتي ما فكرت اكون علاقه

السلام عليكم انا صبيه عمري 19 سنه انا من بداية مراهقتي ما فكرت انه اكون علاقه مع اي شب زي باقي البنات لانه انا والحمدلله ملتزمه بالشرع وبخاف الله وما عمري غلطت مع اي شب حتى ولو مجرد نظره مع انه كثير شباب حاولو يحكو معي وبحس انه انحبيت من قبل كثير شباب بس مع هيك ضليت حاطه خوف الله بين عيوني وما غلطت حتى انه في شب حبني لمدة 3 سنوات وحاول بكل الطرق انه يخليني احبه بس انا ما فتحت اله مجال نهائيا وهلا انا الي شهرين بالجامعه ومشكلتي بدت انه جد حاسه حالي بحاجه لحب بحياتي لانه كل بنت وصارت بهاد العمر الا ما تكون مرت بتجربة حب لهيك انا قبل اسبوع عملت صفحه على الفيسبوك لحتى اتعرف على شباب انا خجلانه لانه بحكي هيك بس والله مو بايدي مليت من الحياه من دون احساس بالحب وحدا يهتم فيي وتعرفت على شب وما بحكي مع حدا غيره لانه هو الوحيد اللي ارتحتله وهو حكالي انه حبني وتعلق فيني وانا بحس انه حبيته وهو صارحني وحكالي انا اسف بس انا بصراحه بغار لانه عندك شباب على الصفحه وصارحته انا كمان انه بغار لانه عنده بنات عشان هيك اتفقنا انه هو يمسح البنات وانا امسح الشباب وفعلا هيك صار بس انا كثير خايفه لانه الحب من النت وهاد اشي بخوف وكمان هو من دوله ثانيه بس انا بحسه صادق كثير معي بس بنفس الوقت محتاره خايفه اتعلق فيه زياده وتتطور علاقتنا لانه هو طلب مني انه نطور العلاقه ونصير نحكي بالصوت وانا مو عارفه شو اعمل وهو بصراحه دائما بيحكيلي انه بده يتزوجني بس انا في شي مو مريحني وقلقانه من الموضوع ارجوكم ساعدوني واسفه طولت بالحكي؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قلقك في مكانه، من أسبوع تعرف عليك ولم يراك وهو في بلد اخر ويريد الزواج منك!!! هذا كلام غير منطقي فانتبهي يا عزيزتي. علاقات الانترنت في غالبها وهمية وللتسلية لا اكثر، انتبهي ان لا يستغل هذا الشاب طيبتك وحاجتك الى الحب وقلة خبرتك فيجرك في مشاكل او يستغلك. من الأفضل ان تقطعي علاقتك به واتركي الحب حتى يحين موعده ولا بد ان تلتقي بشاب يحبك حبا صادقا ويتعرف اليك والى اهلك دون الاختباء وراء الانترنت.

قبل 7 شهر

شوفي مش كل الشباب من زمره وحده فيه انسان يؤتمن فيه وانسان لا هوه انتي اعملي الي بترتاحيله بس نصيحه صور الك وهيك ما ترسلي وما تعطيه معلومات كثير عنك لانه بسيرو تهديد بعدين هدول وقصه شرف الها اول وملهاش اخر

قبل 7 شهر

عندنا مثل يقول ( صام وافطر على بصلة ) يعني صابرة طول عمرك بالاخر تحبي من النت حرام دا لعب وغش وتدمير للعواطف مافي حب بهذه الطريقة امشي على منوالك القديم وانسي هذه الخزعبلات ونصيبك يجيلك عندك لا تسودي صفحاتك البيضاء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه