السؤال

قبل 7 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

انا مخطوبة و خطيبي كنت اعرفه

السلام عليكم .. مشكلتي انا مخطوبة و خطيبي كنت اعرفه قبل ما يخطبني بأشهر .. بعد ما خطبني كتير صاير عصبي كل الوقت معصب و بيحكي ب اسلوب انا ما بتحملو .. بس هو بيحبني كتير .. لما اعاتبو ليش هيك سويت بيعصب و بيقلي انا مضغوط و من هالكلام .. انا بحس امو و اخوه بيلعبو بعقلو بيغيرولو مخو .. حاليا عم نتخانق كتير على موعد العرس و هو ما بيسمعلي بدو يعمل اللي براسو و بس .. كتير بفكر اتركو و بقلو خلص ما عاد بدي .. بيرجع و بيقلي والله عشان نحنا كل واحد بمدينه و انا بحبك و من هالكلام .. هو بس يكون قدامي ياااااا الله شو منيح و بش يروح و نصير عالتلفونات بيقلب واحد تاني .. فيدوني رح انجن

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يجب ان تتاكدي انه الشخص المناسب لك ويجب الاتفاق بالاراء والافكار والشخص العصبي لا يطاق وستقضي حياتك بالخوف وعدم القدرة على التعبير عن نفسك معه اطلبي منه ان يرى ماهي مسالة العصبية او يتعالج منها قبل الزواج ولا تهتمي لالحاحه المهم انت رايك فيه

قبل 4 شهر

أكيد هذا من ضغوطات العرس، بعد العرس راح يصير عادي . الشخص العصبي يجب ان تعرفي فقط كيف تتعاملي معه و لا يجوز القول أنه لا يطاق لانه ليس شيطان و له جوانب طيبة يحب لاجلها و بداخله يوجد طفل يحتاج الى امرأة حنونة و متفهمة مثل كل الرجال.

قبل 7 شهر

ليش يااختي بتتخانقي معه ع موعد العرس ابوكي المسئول عن هذا الجزء معه اطلعي من هادا الموضوع اريحلك واتركيه لابوكي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه