السؤال

قبل 7 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

في سن ال18 و يتقدم لي الكثيرون

انا فتاه في سن ال18 يتقدم لي اشخاص كثيرون للزواج سواء كان قريب ام غريب ولكن انا لم استطيع قبول احدهم بالغرم من انهم جميعا مهذبون ولكني احب شخص اخر ولا استطيع نسيانه ولا حتي فكره اني اتزوج غيره لاني احبه كثيرا واهلي دائما ما يقلقون من وراء رفضي للزواج خائفه انا اقول لهم اني اني احب فهم سوف يزوجوني بالقوه ماذا افعل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

وهل الذي تحبينه قادر على التقدم لك الان،،،لانه ان كان عليك ان تخبريه ليحسم امره ويتقدم وان لا يستطع الا بعد عام او اثنين اقنعي اهلك بانك تحبي ان تكوني ناضجة اكثر وتنتظري حتى تصلي العشرين لتقرري بنضوج اكثر

قبل 7 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أختي الفاضلة.. لماذا أنتي قلقة، فهذه سنة الحياة فأنت فتاة يراك الكثير انك جميلة، ويريدون الإرتباط بك على سنة الله ورسوله، وهذا أمر طبيعي جداً فلا تقلقي أبداً. وأما رفضك بسبب حبك لشخص، فهذا موضوع آخر، عليك ان تخبريه بأنه هناك العديد من الرجال قد تقدموا لخطبتك، وأنك لن تستطيعي في كل مرة أن ترفضينهم فسيأتي يوماً تنتهي الأعذار، وأهلك سيجبرونك على الزواج، وأخبريه أن كنت فعلا تحبني وتريدني فعليك أن تتقدم لخطبتي على الأقل حتى يعرف الأهل انه هناك شخص يريدك وانتي تريدينه. أما إذا رفض التقدم لخطبتك، فأرجو أن تفكري بعقلك وليس بقلبك. أنتي الآن في طريق القطار ولا بد ان تصدعي فيه يوما ما ولكن إن تأخرتي فسوق يفوتك قطار الزواج بسبب كما ذكرتي بأنك لا تفكرين بالزواج من غيره. هذا والله أعلم وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمداً وعلى آله وصحبه وسلم

قبل 7 شهر

اختي انت لو متاكده من هذا الشخص يمكن ان تحكي لامك لتساعدك في انتظاره

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه