السؤال

قبل 7 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

تغير علي من دون اسباب

انا ل.ع طالبة جامعيه مغتربة عمري ٢١ سنة .. بداية قصتي اني كنت بأول سنة وما اعرف البلد ولا ناسها جاتني حالة اكتئاب وهذا شى طبيعي لكل اللي يغتبروا ، في يوم من الايام كان عندنا في الجامعه اعلان عن دورة دوامها العصر وبما اني احاول املي جدولي عشان م احس بالوحده دخلت هذي الدورة وكانت مدتها ٧ ايام المهم خلصت هذي الدورة ودخلنا على الاختبارات النصفيه واختبرت وسافرت لعند اهلي ، بعد م رجعت كان وقت تسليم الشهادات التابعة للدورة في يومها كانت اختي تعبانه واتصلت على رقم مدير الدورة ( م ) وقلت له اني بتأخر فقال لي عادي مش مشكله المهم بعد م وديت اختي المستشفى مريت ع المركز وكان نهايه الحفل تقدمت لعند المسوؤلين وقلت اسمي فلأنه ابي شهادتي فقالوا عند المدير شهادتك استلمتها وقال لي انا اللي كتبت اسمك ع الشهادة تأكدي انه صحيح قلتله ايه ونزلت ، بعد يومين كلمني المدير نفسه ( م ) ع الواتس وقال لي نفس السؤال عن اسمي قلتله كل شى تمام وبدا ياخذ ويعطي بالكلام فأرسلت رساله اني مش حابه اكلم اي شخص غريب وحظرته اتصل علي واترجاني عشان يشوفني مرة بس بعد محاولات اتفقنا نتقابل بمكان عام المهم هو جاء وكان مرتبك ونا خايفه فقال اني معجب ونا ابيك لي بس عطيني فرصه انا بكرة مسافر ( هو بمدينة ثانيه ) وبعد م بكى وألح علي وافقت وقالي اوعديني انك ما تتركيني ونا أوعدك ما أتركك وماخليك تندمي المهم انا وعدته وسافر ثاني يوم ، بعد يومين من سفره قامت الحرب في مدينته واضطرينا احنا المغتربين عن البلد نسافر ، كانت الحرب شديدة جدا بشهر مارس بعد شهر من الحرب اتصل وقال لي لعد تتصلي انا بروح الجبهه وما بعرف متى بموت بس ادعيلي وسامحني ، تعبت الفتره كلها وكنت اتصل واسال وأرسل معونات وأكلم الحملات الإغاثية عشان يعطونه وعملت له عمره قلت ممكن صارله شى ، فترة عدت لين اخر رمضان اتصل علي وقال انتصرنا لما سمعت صوته جلست ابكي ساعات من الفرحه , بدات البلد ترجع وبدا هو يكون نفسه وبعد ٧ شهور بدانا دراسه وشفته ( هو طالب جامعي ) وحسيت اني ملكت الدنيا ، خلصنا السنه اللي م كملناها وكل واحد سافر بدا يدور شغل واشتغل بمحل صغير بعدين بدا يكبر لين صار مدير مالي ، بدا يتغير كلامه معي وتصرفاته وإهماله زاد وكنت يوميا اتصل دولي عشان اطمن عليه بعد شهرين رجعنا لنفس البلد عشان السنة الجديدة وهو لِسَّه م نزل قررت اني انزله من غير ما احد يعرف بشى وحجزت وشريت له هديه عطيته هديته وجلسنا نتكلم بعد ٣ ايام اختي اكتشفت اني حجزت لمدينته طبعا حصلت لي مشكله كبيرة مع اهلي وانضربت اختي اتصلت عليه قالت له لو تبيها تعال من الباب قال ( اساسا احنا اخوان ) .. باع كل شى بدقيقه وقال لاختي انا بتفاهم مع اختك اللي هي انا ، فقالي خلاص كل شى انتهى بينا ولعد تتصلي وقال كلام جارح ( م احبك - كرهتك ) وقفل وما عطاني مجال الا اني اتحسب عليه دخلت في حالة انهيار عصبي تحولت الا صدمة وللاسف ان اهلي بعيدين عني ، ابتعد وخذ معه فرحتي وللآن أعاني من الموضوع وأبكي ليل نهار على امل انه يرجعلي ويحس بغلطه ... احتاج دعواتكم ❤️ اختكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انا أسفه عزيزتي على صدمتك هذه بعد أن أحببت ووثقت بهذا الشخص اتضح انه كان يتسلى معك ويقضي أيامه الجامعيه. وقد اتضحت نواياه بعد هروبه عندما طلبت اختك منه الالتزام وطلبك من أهلك. للأسف يا عزيزتي هذا ما يحصل في معظم هذه العلاقات، تلتزم الفتاه وتحب وتخلص ظنا منها أنه الشخص المنشود ولكن الحقيقه مختلفه. والغريب انك ما زلت تتمنين عودته وتنتظرين ولكن هل هذا الشخص يستحق الانتظار وتوقيف حياتك؟ وانت ماذا تستحقين؟ الكذب؟ الخداع؟ الاهمال؟الانسحاب؟ أو ماذا؟ انت اختاري ما تستحقين وتابعي حياتك.

قبل 6 شهر

انتي عبارة عن كائن ..............مع كامل احترامي لك يوم قالك انا بالجبهة ايش عرفك انه كان هناك اصلا ليه مايكون صرفك وكلم عشر غيرك؟

قبل 7 شهر

عزيزتي انت غلطتي انك حجزتي لمدينته وعرضتي نفسك لهذا الموقف مع هذا الانسان ..انت خسرتي ثقة اهلك فيك لأجل شخص ما يستاهل ..لا تنهاري ولا تجعليها تأثر فيك انت استبشري خير بالمستقبل و فكري بشكل ايجابي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه