السؤال

قبل 10 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

حبيت واحد و حبني و بعد سنة بدأت المشاكل..

انا قصتي قصة حبيت واحد وحبني وبعد سنة ونص طلبني مع انو اهلي وافقو بس اهلو ما قبلو فيا وبتد هالموقف صار بيني وبينو مشاكل كتير وبطلنا زي قبل حب واهتمام وهيك لدرجة شفت فيه الصفات البشعة الي انا بكرها وبخاااف منها وهالتصرفات رح تخربلنا بيتنا ازا تزوجنا غير هيك امو وخواتو كتير بكرهوووني وانا ما عملتلهم اشي مجرد انو ابنهم بحبني كرهوني بالرغم من انو اخوه تجوز وحدة بحبها بس بعاملوها كتير تمام وبحبوهااا بس انا بصراحة تركتو لانو خفت كتير من صفاتو البشعة بس بنفس الوقت بتعزب لانو بعيد عني ومش ئادرة انساه ومش ئادرة اتخيل حالي مع حد تاني ولا اتخيلو مع غيري شو الحل؟؟؟ انا هيك تصرفت صح لما تركتو؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الوقت صديقتي أكبر معالج للمشاكل والمشاعر. لا بد انك قمت بعمل الصح لأنك ولحسن الحظ اكتشفت مساوىء هذا الشخص مبكرا وبالإضافة لمعاملة أهله واساءتهم ولكن قلبك ما زال متالما لأنك أحببته وكان لك ذكريات جميله معه. لا تحزني صديقتي فقط أعط نفسك بعض الوقت.

قبل 10 شهر

حاولي بان ترجعي و تكلميه , وتحلوا مشاكلكم بعيد عن العائلتين لان اذا كنتي تحبيه فمن الصعب بان تتقبلي احد اخر بحياتك , لذلك اقعدي معه و تفاهمو وعيشو حياتكم كما تريدون لان مشاكل بيت الاحماه عمرها لا تخلص

قبل 10 شهر

ما دام انه تقبل فكرت انفصالكم فانه شخص لا يحبك بضمير لان لانسان يضحي بكل شيء ليبقى مع حبيبته ,من الجيد ما عملته بانك تركته لان لو ارتبطي به لعشتي عيشه سيء معه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.