animate

مشكلتي بدأت قبل فترةٍ قصيرة ، هذا إن أطلقنا عليها مسمى "مشكلة" لا مصيبة . مدربي في الجامعة والّذي يُذكر أنّني كنت منجذبةً له بصمت ، تقدم وأخبرني بحبّه وأنّ لا بدّ من أن نتعرف على بعضنا أكثر قُبيل الارتباط الرسميّ . وعليه بدأنا نتحادث .. باختصار أنهينا الحديث بعد تسعة أيام ثمّ عاودنا الحديث بعدما شرح ظروفه التي تحول دون الارتباط المبكر . المحبّون لا يخذلون ، وحدث أن أخبرت إحدى الزميلات عن علاقتي به ، وبعدها انتشر الخبر مع إضافة كمية هائلة من البهارات .. يومها خذلني عندما أنكر وألقى كلاماً عاماً لا يدافع فيه عني ! ولولا تدخل مجموعة أصدقاء .. لم يكن ليدافع . الآن .. أراه كل يوم ، اشعر بأن الذي كان لم ينتهي . كأننا في دوائر .. الغيرة والنظرات وهلم جرّاً ما زالت فيه . وبالرغم من كوني واثقة من أن الخذلان خط أحمر .. وأنني واثقة أنّه لم يكن محباً او صادقا بشكلٍ خالص ، الا انني لا ادري ان عاد ورفضت ان ادخل ذات الدخلة .. والعودة لن تكون الا تحت غطاء الاهل .. هل سأندم ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • فريق حلوها بسم الله والصلاة والسلام على رسول اللهأختي الفاضلة.. مع الأسف لو كان يحبك، لما خذلك، ولكن خوفه على مركزه والخوف على سمعته، أنكر كل شيئ.إذن إنتهى كل شي ولا تفكرين بالعودة إليه مطلقاً.في حال إذا تقدم إليك عن طريق أهلك هذا موضوع آخر، ولا تنسين بأنه عندما يتقدم ليخطبك، فإنه سوف يناقض نفسه في العلن وأمام الجميع لإنه سابقاً قد أنكر وجود أي علاقة، وهنا تظهر الحقيقة.أرجو أن لا تنظري إلى ما ذكرت من وجهة نظر أخرى وتفتحي في نفسك باباً للإنتقام منه ابداً. أي إذا تقدم لخطبتك وانتي تشعرين بأنك غير راغبة فيه، أرفضيه مباشرة ولا تقولي لا سأقبله حتى أثبت ان كلامه غير صحيح عندما أنكر العلاقة، لانك ستعيشين مع شخص لا تحبينه او ليس لديك قبول له في حياتك.هذا والله أعلم.وصل اللهم وسلم وبارك على نبينا محمداً وعلى آله وصبحه وسلم
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    شو تنتظرين من هذا الانسان اب خذلك و تركك امام الناس بهذا الشكل ..لا تفكرين انك ترجعيله لأنه اذا في بداية الطريق تصرف بهذه الطريقة شو بتستنين منه .!
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا مصيبة ولا شيء هذه تجربة بتتعلميمن منها الكثير وخليها تقويكي مش تكسرك ,,انسيه و كملي حياتك و اكيد ربنا بيبعثلك الافضل

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟