السؤال

قبل 7 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

انا طالب جامعي و بطبيعتي غيور

مرحبا ... انا طالب جامعي بتخرج ببدايه 2017 داخل في علاقه حب مع فتاه اكبر مني بعدد من الاشهر .. انا بطبيعتي غيور كثير وما بسمح انه تحكي مع شب لمجرد اسئله الها علاقه بالمقررات الدراسيه .. وما بسمح تقعد جنب شب او حتى تعلق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لشباب ... البنت من بيئه اقل اهتمام بهيك امور .. ابن خالي عادي زميلي عادي ... مبدائيا المشكله محلوله لانه البنت بتتقبل هالشي مني وما عندها مانع ... لكن المشكله بصاحباتها .. يعني صاحباتها ما بدهم منها تتغير وبيحكو انه انا بتحكم بحياتها بدهم يقعدو بالشارع ما حدا يحكي لا يطلعو ع مطاعم ما حدا يحكي لا مكياج الخ الخ الخ والبنت بين سيفين انه ويلها انا وويلها صاحباتها .. شو برأيكم القرار الصح باانسبه اللي من جهه وبالنسبه الها من جهة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

شكرًا على سؤالك واهتمامك ان تعرف ما الطريفة المناسبة لكي تحافظ وتنمي علاقة الحب بشكل صحي وصحيح. اولا يجب ان نعرف لماذا نغار؟ اسأل حالك لماذا الغيرة لهذه الدرجة؟ الغيرة اللطيفة دليل اهتمام لكن ممكن ان تنقلب الغيرة الى سيطرة وتسلط. الغيرة وراءها خوف، خوف على مكانتك عند حبيبتك وخوف وعدم ثقة بالطرف الاخر. ثانيا: لاحظ تصرفات حبيبتك هل هناك ما يدعو للغيرة؟ اذا انت معها في نفس المكان ولا شي يدعو من تصرفاتها للغيرة اذا يجب ان تعطها الثقة والامان. خروجها مع صديقاتهاوضع المكياج جميعها تصرفات مقبولة في حدود المعقول. حبيبتك تتقبل هذا الشي الان ولكن كل شي يزيد عن حده قد ينقلب ضدك. اتفق انت وحبيبتك على الامور التي من الممكن ان تتقبلها هي وانت لكي تصلا الى توافق وتفاهم وراحة في العلاقة.

قبل 7 شهر

سيبك من الغيرة الزايدة ووساوس الشيطان. حط حالك محلها يلي بترضاه الك ارضاه الها. تحياتي

قبل 7 شهر

اخي لو مو عجباك تصرفاتها اتركها قبل ماتتعلق بها اكثر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه